shopify site analytics
عاجل ورد الان .. اليمني اليوم تنشر حقيقة رفع الاقامة الجبرية عن السفير احمد علي - عاجل .. الدفاع اليمنية تتوعد السعودية والامارات بصواريخ باليستية كالابابيل - الشجاع يكتب : في 26 سبتمبر أطل اليمنيون على العالم - أبو حرب - الـــنــــاس ســــواســـيــة - العراق يعلن عزمه امتلاك التكنولوجيا النووية - ترامب يهدد بإزالة كوريا الشمالية عن الوجود - افراح ال المنتصر بزفاف الشاب الخلوق حسين - وزير الصحه يكشف عن فساد كبير لمدير هيئه الادويه "بالوثائق" - قصيدة مؤثرة للغاية كتبهاد/ابراهيم مهيوب عبدالله على لسان طفلة شاهدها في صورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دبي – جمانة خليفة

الإثنين, 04-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ دبي – جمانة خليفة -
ضجة كبيرة وحرب كلامية دارت بين النجمة "رولا يموت" و"ميريام كلينك" بسبب مقال نشره إعلامي المشاهير "صدام رقيق" عبر وسائل الإعلام باسم رولا يموت بينما ظهر في أحد الصفحات باسم ميريام كلينك.
رولا التي هاجمت ميريام عبر حسابها الرسمي على انستغرام متهمة إياها بتقليدها, فيما أوضح صدام رقيق أنه تعامل معها وهو من نشر المقال عنها بينما ميريام نشرت كلامها مع صدام رقيق حول المقال وشتمت رولا بكل انواع الشتم ما جعل رولا تتصل بصدام رقيق وتنهي المعركة لصالحها وتختم ذلك بكلام قبيح عن ميريام كلينك.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)