shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دبي – جمانة خليفة

الإثنين, 04-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ دبي – جمانة خليفة -
ضجة كبيرة وحرب كلامية دارت بين النجمة "رولا يموت" و"ميريام كلينك" بسبب مقال نشره إعلامي المشاهير "صدام رقيق" عبر وسائل الإعلام باسم رولا يموت بينما ظهر في أحد الصفحات باسم ميريام كلينك.
رولا التي هاجمت ميريام عبر حسابها الرسمي على انستغرام متهمة إياها بتقليدها, فيما أوضح صدام رقيق أنه تعامل معها وهو من نشر المقال عنها بينما ميريام نشرت كلامها مع صدام رقيق حول المقال وشتمت رولا بكل انواع الشتم ما جعل رولا تتصل بصدام رقيق وتنهي المعركة لصالحها وتختم ذلك بكلام قبيح عن ميريام كلينك.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)