shopify site analytics
مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية - ملفات الشرق الساخنة على بساط البحث بمنتدى "فالداي" - منظمة معا لانقاد الوطن تدشن حملة الوقاية ضد مرض الدفتيريا وحمى الضنك بالحديدة - الزهار: نحاول عدم تصعيد الأوضاع بغزة والمقاومة جاهزة للرد - إيناس العوام ملكة جمال العرب في أولي رحلاتها إلي لبنان (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دبي – جمانة خليفة

الإثنين, 04-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ دبي – جمانة خليفة -
ضجة كبيرة وحرب كلامية دارت بين النجمة "رولا يموت" و"ميريام كلينك" بسبب مقال نشره إعلامي المشاهير "صدام رقيق" عبر وسائل الإعلام باسم رولا يموت بينما ظهر في أحد الصفحات باسم ميريام كلينك.
رولا التي هاجمت ميريام عبر حسابها الرسمي على انستغرام متهمة إياها بتقليدها, فيما أوضح صدام رقيق أنه تعامل معها وهو من نشر المقال عنها بينما ميريام نشرت كلامها مع صدام رقيق حول المقال وشتمت رولا بكل انواع الشتم ما جعل رولا تتصل بصدام رقيق وتنهي المعركة لصالحها وتختم ذلك بكلام قبيح عن ميريام كلينك.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)