shopify site analytics
خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . - قيادة محلي إب تستعد لأعداد قافله (الرسول الأعظم) دعمآ للجيش واللجان الشعبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الإثنين, 04-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
تفقد اللواء عبدالواحد صلاح محافظ إب أحوال المرابطين في خطوط التماس بجبهة حيفان محافظة تعز
وخلا الزيارة التي رافقه فيها الدكتور أشرف المتوكل وكيل المحافظة والعميدمنصورالمياسي مدير أمن محافظة تعز قال محافظ إب للمرابطين أن هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارات العيدية لتقديم التهاني لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة.
وأشاد اللواء صلاح بما يسطرون المرابطين من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان .. واشار إلي إن جبهة حيفان هي إحدى الجبهات يحاول العدو ومرتزقته النيل منها، لكن بصمود رجال الرجال ووقوفهم بالمرصاد فشلت كل محاولات العدوان.
وحث المحافظ صلاح المرابطين على اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل الدفاع عن الوطن وصد قوى العدوان ومرتزقته.
فيما عبر المرابطين عن تقديرهم لزيارة قيادة محافظة إب وبما من شأنه رفع معنوياتهم .. مؤكدين إستعدادهم الدفاع عن الوطن وتقديم الغالي والنفيس في سبيل ذلك وتلقين الغزاة والمعتدين دروسا في التضحية والفداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)