shopify site analytics
الإمارات تعتزم تصدير حليب النوق لروسيا - وفاة مجندة أمريكية في العراق - أسلحة للبيع عبر الانترنيت في سوريا - أردوغان: علينا التفكير في تجريم الزنا مجددا - الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان - ‏عاجل : محكمة الاستئناف العسكرية في ⁧ #البحرين ⁩ تؤيد احكام الاعدام - إب :تحتفل بيوم الوطني ال16 عشرللبيئة - إسرائيل تبكي ضياع السلام وتشكو فقدان الشريك - اللواء صلاح رجل المواقفة الوطنية....!! - إدارة الامن تحتجز حرية المستثمر انيس المطري وترفض تنفيذ توجيهات النيابة بالأفراج عنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الإثنين, 04-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
تفقد اللواء عبدالواحد صلاح محافظ إب أحوال المرابطين في خطوط التماس بجبهة حيفان محافظة تعز
وخلا الزيارة التي رافقه فيها الدكتور أشرف المتوكل وكيل المحافظة والعميدمنصورالمياسي مدير أمن محافظة تعز قال محافظ إب للمرابطين أن هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارات العيدية لتقديم التهاني لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة.
وأشاد اللواء صلاح بما يسطرون المرابطين من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان .. واشار إلي إن جبهة حيفان هي إحدى الجبهات يحاول العدو ومرتزقته النيل منها، لكن بصمود رجال الرجال ووقوفهم بالمرصاد فشلت كل محاولات العدوان.
وحث المحافظ صلاح المرابطين على اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل الدفاع عن الوطن وصد قوى العدوان ومرتزقته.
فيما عبر المرابطين عن تقديرهم لزيارة قيادة محافظة إب وبما من شأنه رفع معنوياتهم .. مؤكدين إستعدادهم الدفاع عن الوطن وتقديم الغالي والنفيس في سبيل ذلك وتلقين الغزاة والمعتدين دروسا في التضحية والفداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)