shopify site analytics
الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري للإطمئنان على صحته - عطوان : هل يَلْعب صاروخ الرياض الحوثي دور أسلحة الدمار الشامل العراقيّة؟ - المقومات المرجعية للمواطنة الحقيقية - 12 قتيلا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمص - في ذكرى وفاة النبي؛ من أرتد بعده؟ - شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة. - أئمة الدواعش خمر ونثر الذهب للمغنيات والمسلمون يعانون !!! - السيستاني يغدر بالحشد .. حركة النجباء مثالاً ؟! - وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للمواليد الخدج - صنعاء الجنوبية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميدالطاهري

الإثنين, 04-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/ حميدالطاهري -
سيًر أبناء محافظة إب السلام قافلة عيدية للمرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة، ضمن وقفة قبلية نظمها أبناء محافظة إب السياحية وذلك في إطار حملة التعبئة العامة "ثبات وانتصار" .

وخلال تدشن تسيير القافلة قال العميد عبدالحميد الشاهري وكيل الأول لمحافظة أن القافلة العيدية التي سيعقبها توجه الرجال الرجال في جبهات،الشرف والدفاع عن أغلي وطن الذين يقدمون أغلي التضحيات العظمية في الدفاع عن العرض والارض واشار العميد الشاهري أن هذا يعد أقل وما يمكن تقديمه للمرابطين في الجبهات والذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان السعودي الغاشم .

واضاف إلى أن تنظيم الوقفة وتسيير القافلة تؤكد تلاحم أبناء الشعب اليمني وصمودهم في الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره ..
وثمنآ مواقف أبناء محافظة الوفاء وذلك من خلال مواقفهم الوطنية و دعم اخوانهم الابطال في الجبهات ورفدهم بالرجال وقوافل الدعم دفاعا عن الوطن وسيادته وإستقلاله.

حضر تدشن تسيير القافلة والوقفة وكلاء المحافظة علي النوعة وعبدالواحد المروعي وحارث المليكي والعميد الركن محمد الشامي مديرامن المحافظة والعميد أحمد الجمرة قائد الأمن المركزي .

وعلى سياق متصل وفي مديرية ذي سفال محافظة إب السلام قدمت نساء المديرية قافلة عيدية للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة، احتوت على كعك وحلوى عيدية وفاءً للأبطال المغاوير الذين يقدمون أغلي التضحيات العظمية دفاعآ عن الوطن وكرامة وعزة أبناء الشعب اليمني الصابر والصامد في وجه العدوان الدموي خلال عامان ونصف في ظل صمت أممي ودولي جراء استمرار العدوان والحصار الجائر على شعب الايمان والحكمه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)