shopify site analytics
عاجل ورد الان .. اليمني اليوم تنشر حقيقة رفع الاقامة الجبرية عن السفير احمد علي - عاجل .. الدفاع اليمنية تتوعد السعودية والامارات بصواريخ باليستية كالابابيل - الشجاع يكتب : في 26 سبتمبر أطل اليمنيون على العالم - أبو حرب - الـــنــــاس ســــواســـيــة - العراق يعلن عزمه امتلاك التكنولوجيا النووية - ترامب يهدد بإزالة كوريا الشمالية عن الوجود - افراح ال المنتصر بزفاف الشاب الخلوق حسين - وزير الصحه يكشف عن فساد كبير لمدير هيئه الادويه "بالوثائق" - قصيدة مؤثرة للغاية كتبهاد/ابراهيم مهيوب عبدالله على لسان طفلة شاهدها في صورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المنسق الإعلامي / محمد الخميسي

الثلاثاء, 05-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ المنسق الإعلامي / محمد الخميسي -
مدرب منتخبنا : علينا التركيز وعدم تلقي أي هدف لتحقيق الفوز
مدرب الفلبين : نريد الفوز بأي نتيجة
قائد منتخبنا : جاهزون للمباراة .. وسنقدم أفضل ما لدينا
قائد منتخب الفلبين : سنقاتل من أجل الفوز

وفي المؤتمر الصحفي الذي اقيم امس تحدث مدرب منتخبنا الوطني ابرهام مبراتو عن جاهزية اللاعبين للمباراة التي ستجمعهم مع اقوى منتخبات المجموعة وعلى أرضه ، مشيرا إلى أن المنتخب عانى من أجل الوصل إلى الفلبين حيث اضطر للسفر برا لقرابة 33 ساعة إلى سلطنة عمان بسبب الحضر الجوي على مطار صنعاء ، ومن ثم سافر جوا لمدة 15 ساعة في ثلاث رحلات جوية من مطار صلالة إلى الدوحة إلى الفلبين وأخير إلى باكلود المدينة التي ستحتضن المباراة .
واضاف قائلا : ما عانيناه من مشقة السفر نسيناه ونحن هنا لتقديم مباراة قوية وتحقيق الثلاث النقاط ، وصحيح ان المباراة ستكون صعبة ويجب علينا التركيز فيها وعدم تلقي أي هدف لنتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية .
وعن سؤال أحد الصحفيين هل الانتصار الذي حققه منتخبنا السنة الماضية يعطي دافع معنوي للانتصار غدا ، وكذلك عن العناصر المستدعاة هل كانت حاضره العام الماضي قال : بالطبع الانتصار الذي حققه المنتخب في نوفمبر العام الماضي اعطى دفعة معنوية مهمة للاعبين من ناحية الثقة في النفس والإعداد لهذه المباراة ، لكن هذا لا يعني أن نتساهل في المباراة فالأوضاع تغيرت من العام الماضي ، وبالنسبة للعناصر المتواجدة هي نفس الوجوه التي شاركت قبل عام مع وجود بعض الاضافات .
- حارس المنتخب محمد إبراهيم عياش تحدث عن جاهزية اللاعبين لهذه المباراة وانهم سيسعون إلى تقديم أفضل ما لديهم بغية تحقيق الفوز وصدارة المجموعة ، واضاف قائلا : حصدنا أربع نقاط في المباراتين الماضيتين وهذه شيء إيجابي في طريقنا إلى التأهل ، نطمح إلى حصد المزيد من النقاط وهدفنا الرئيسي هو التأهل إلى كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخنا .

- مدرب منتخب الفلبين
مدرب منتخب الفلبين الأمريكي توماس دولي أكد أن المباراة ستكون قوية وصعبة على المنتخبين وأن منتخبه سيلعب للفوز منذ الدقيقة الأولى بغية تحقيق الانتصار والانفراد وحيدا بصدارة المجموعة والاقتراب أكثر من التأهل .
واضاف قائلا : ما يهمنا في مباراتنا غدا هو الفوز ، ولا نهتم بقدر الاهداف التي سنسجلها سوى فزنا بهدف وحيد أو اربعة أهداف .. نريد الفوز ونريد التأهل للمرة الأولى إلى كأس آسيا وهذا هو هدفنا الاساسي الذي نخطط له .
وعن سبب إقامة المباراة في مدينة باكلود وليس في العاصمة مانيلا كما اقيمت في العام الماضي قال : الفلبين دولة كبيرة ، ولدينا مشجعين رائعين هنا في باكلود وهم يحبون المنتخب بشكل كبير ويريدون تشجيعه ، والجميع يعلم أن اللاعبين يحتاجون للتشجيع والدعم الكبير من المدرجات لإعطائهم دافع معنوي في المباراة .
وعن وجود لاعبين امريكيين والمانيين وبريطانيين في صفوف المنتخب الفلبيني تحدث قائلا : جميع هؤلاء اللاعبين هم فلبينيين لأن احد ابويهم فلبيني والاخر جنسية أخرى ، ربما يكون عاش في بلد أخر غير الفلبين ، لكن دمه فلبيني ويريد ان يقدم شيء لهذا البلد .
قائد منتخب الفلبين
من جانبه لم يخفي قائد منتخب الفلبين فيليب جيمس صعوبة المباراة كون كلا المنتخبين يسعى لتحقيق الفوز والاقتراب اكثر من البطاقة الاولى المؤهلة إلى كأس آسيا ، مؤكد أن جميع اللاعبين سيدخلون المباراة بتركيز عالي وإصرار كبير لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وسيقاتلون من أجل تحقيق الفوز .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)