shopify site analytics
الإمارات تعتزم تصدير حليب النوق لروسيا - وفاة مجندة أمريكية في العراق - أسلحة للبيع عبر الانترنيت في سوريا - أردوغان: علينا التفكير في تجريم الزنا مجددا - الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان - ‏عاجل : محكمة الاستئناف العسكرية في ⁧ #البحرين ⁩ تؤيد احكام الاعدام - إب :تحتفل بيوم الوطني ال16 عشرللبيئة - إسرائيل تبكي ضياع السلام وتشكو فقدان الشريك - اللواء صلاح رجل المواقفة الوطنية....!! - إدارة الامن تحتجز حرية المستثمر انيس المطري وترفض تنفيذ توجيهات النيابة بالأفراج عنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الثلاثاء, 05-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
وزير الصحة ومحافظ إب يتفقدان الجرحى والمرضى في مستشفيي الثورة ومستشفي وجبلة ووكلاء المحافظة يتفقدون المرابطين في مواقع الشرف والدفاع

تفقد الاخوه الدكتور محمد سالم بن حفيظ وزير الصحة العامة والسكان واللواء عبدالواحد صلاح محافظ إب أحوال الجرحى والمرضى بمستشفى الثورة العام في مستشفيات الثورة وجبلة.
كما اطلع وزير الصحة ومحافظ إب، ومعهما وكيل وزارة المياه مفيد الحالمي ووكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل، على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمرضى الفشل الكلوي بمركز الغسيل بمستشفى الثورة العام.
واستمعا من رئيس هيئة المستشفى الدكتور محمد المجاهد ونائبه الدكتور جبر الخولاني إلى شرح عن سير العمل في المستشفى واحتياجاته من الأدوية والمستلزمات الطيبة ومحاليل الغسيل الكلوي .
ووجه وزير الصحة الجهات المعنية بتوفير الاحتياجات اللازمة من محاليل الغسيل الكلوي بما يضمن استمرار المركز في تقديم خدماته للمرضى ، كما وجه بسرعة تنفيذ مشروع توسعة قسم الإنعاش الجراحي.
من جانبه دعا المحافظ صلاح كافة المنظمات الدولية العاملة في القطاع الصحي إلى توفير احتياجات مركز الغسيل الكلوي من المحاليل، والقيام بدورها تجاه المرضى المصابين بالأمراض المزمنة وتوفير الأدوية الخاصة بهم
كما استمع وزير الصحة العامة والسكان خلال زيارته لمستشفى جبلة العام بمديرية جبلة، إلى شرح من مدير عام المستشفى الدكتور عبدالله المطري، حول الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.
واطلع الدكتور بن حفيظ على المنشآت الصحية التابعة للمستشفى ومنشآت كلية الطب الواقعة في نطاقه، ووجه بدعم المستشفى وتوفير احتياجاته الضرورية في إطار الإمكانيات المتاحة وبما يسهم في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.
رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الملك الصنعاني ورئيس نقابة الأطباء الدكتور عبد الغني غابشة.

وعلى نفس الصعد في محافظة إب السياحية
زار وكيلا محافظة إب علي بن علي النوعة وعبدالواحد المروعي المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة كرش بمحافظة لحج
وخلال الزيارة التي رافقهم فيها عدد من الشخصيات والوجاهات الإجتماعية بالمحافظة نقل وكيلا المحافظة تهاني القيادة السياسية للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى.
وأشارا إلى أن الزيارة تأتي للإطلاع على أحوال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.
وأكد الوكيلان أن زيارة المرابطين يأتي لرفع معنويات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة كرش وبما يعزز من صمودهم الأسطوري في التصدي لقوى العدوان ومرتزقته.
فيما أكد المرابطون بجبهة كرش إستمرار الصمود صامدون في مواجهة العدوان ومخططاتهالإجرامية.
إلى ذلك تفقد وكيل محافظة إب راكان النقيب اليوم أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي كرش والشريجة بلحج
وفي الزيارة التي رافقه فيها أركان حرب الشرطة العسكرية بإب العميد عبدالسلام حبيب ونائب مدير أمن تعز العقيد ماهر جميل وعدد من الشخصيات الإجتماعية هنأ الوكيل النقيب المرابطين بمناسبة عيد الأضحى .. مؤكدا إعتزاز أبناء الشعب اليمني بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مختلف جبهات الشرف والبطولة.
وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي لمشاركة المرابطين أفراح العيد وتفقد أحوالهم عرفانا بصمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقته .
وأكد وكيل محافظة إب أهمية رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد في مواجهة العدوان ومخططاته والدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)