shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الثلاثاء, 05-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
ناقش الاخوه الدكتور محمد سالم بن حفيظ وزير الصحة العامة والسكان واللواء عبدالواحد صلاح محافظ محافظة إب مع ممثلة منظمة أطباء بلا حدود السويسرية بإب سوزانا جي بور جيس، الوضع الصحي بالمحافظة ودور المنظمة في مكافحة الكوليرا
وإستعرض اللقاء بحضورالدكتور أشرف المتوكل وكيل المحافظة ونائب مدير مكتب الصحة بكيل الجحافي، خطة عمل المنظمة خلال الفترة القادمة ومنها خطة مواجهة الإصابات وتوسيع أنشطتها في مستشفيات المحافظة.
وفي اللقاء أشاد وزير الصحة بالدور الصحي والعلاجي لأطباء بلا حدود في مستشفيات المحافظة ومكافحة الكوليرا ومعالجة الحالات المصابة والمشتبه إصابتها وتفاعلها مع جهود قيادة السلطة المحلية لتوفير المستلزمات الطبية وتدريب الكادر الطبي.
وحث منظمة أطباء بلا حدود على توسيع أنشطتها وخدماتها الطبية والعلاجية وخاصة في ظل الوضع الصحي الكارثي جراء العدوان والحصار.
فيما ثمن المحافظ صلاح الدور الإنساني والطبي الذي تقدمه المنظمة للجرحى والمصابين ومكافحة الأوبئة .. حاثا المنظمة على تحسين الخدمات الصحية بالمحافظة لتخفيف الضغط على المرافق الصحية بحسب ما تم الإتفاق عليه.
حضر اللقاء عدد من المعنيين في مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)