shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



الأحد, 05-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -




يقوم وفد من مفوضية الاقاليم الخارجية بزيارة عمل لاقاليم الحركه فى كل من السويد والنرويج مشكل من الاخوة د.جمال محيسن عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح - مفوض الاقاليم الخارجيه والاخ مازن سمارة مسوؤل اوروبا فى المفوضية.

خلال الزيارة التي بدأت من 27/11 وتستمر حتى 5/12، قام الوفد بتاريخ 30/11 بلقاء مع السكرتير العام للمركز الدولي أولاف بالمي السيد / ينس اورباك وقد حضر اللقاء السيد/ اولف كارسترار عضو قيادة المسيحيين (برودو سكاب) كما حضرت اللقاء السيدة/ كارينا إريكسون مديرة البرامج فى الهيئة.

تم فى الاجتماع استعراض الوضع الفلسطينى بشكل عام و مسار العمليه السلميه و المواقف الاسرائيلية التى تعمل على اعاقة العملية السلمية. هذا وقد تطرق د/ جمال محيسن خلال اللقاء الى الخطوات التى اقرتها قيادة الحركة فى دعم الرئيس / ابو مازن فى مواقفه لتحقيق سلام على ارضيه الثوابت الفلسطينيه والساعية الى اقامة الدولة على حدود الرابع من حزيران و عاصمتها القدس وحل قضيه اللاجئين بناءً على قرارات الشرعيه الدوليه و اطلاق سراح الاسرى و الذى يزيد عددهم على 7 الاف اسير فى السجون الاسرائيلية.

ومن جانبهم اكد الرفاق في المركز الدولي على تفهمهم للموقف الفلسطيني وأبدوا استعدادهم لدعم الجهود المؤيدة لهذا الموقف والتي تمثلت في المجال الميداني بدعم العديد من المشاريع سواء في مجال التدريب الكادري أو الدعم اللوجستي والفني والدورات المتعددة على أرض فلسطين.

وقد أوضح الرفاق موقفهم الذي تم اتخاذه من قبل المركز القاضي بقطع علاقاتهم مع القوى و الاحزاب الاسرائيلية نتيجة مواقفهم السلبية من العملية السلمية ووقف كافة مشاريعهم فى (اسرائيل).

كما تم عقد لقاء اخر فى البرلمان السويدى مع النائب / بيتر هولتكفست رئيس اللجنة البرلمانية السويدية الفلسطينية حيث تم الوقوف على الوضع الفلسطينى فى الضفة وغزة والاجراءات الاسرائيلية فى الفترة الاخيرة من ممارسات استيطانية واجراءات تعسفيه بحق الشعب الفلسطينى.

هذا وسوف يقوم وفد برلمانى سويدى فى مايو القادم بزيارة الاراضى الفلسطينية للاطلاع عن قرب على الوضع الفلسطينى على مختلف الاصعدة السياسية والاجتماعية.

حضر اللقاءات عن الجانب الحركي كل من الأخوة احمد عدوي امين سر الحركه فى السويد وياسر دحلان القائم باعمال سفارة فلسطين فى السويد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)