shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
أنهى النجم العربي محمد عبده حفلاته في لندن بإحيائه الحفل الثاني له خلال فترة قصيرة وسط نجاح منقطع النظير

الأربعاء, 06-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ -



أنهى النجم العربي محمد عبده حفلاته في لندن بإحيائه الحفل الثاني له خلال فترة قصيرة وسط نجاح منقطع النظير لاقته الجاليات العربية في لندن بالتصفيق الحار والهتاف المستمر دون توقف.
وصدح صوت فنان العرب على مسرح فندق "هيلتون بارك لين" بحفل ثان أمس بحضور غفير جماهيري من العرب والخليجيين غير مسبوق لفنان عربي في لندن بعد أسبوعين على حفله الأول في نفس المكان.
واندرجت الحفلتان ضمن حفلات صيف 2017 بتنظيم من شركة غلوبل غالا وبرعاية من شركة عالم فيلوس.
وعبر الفنان السعودي الشهير عن شعوره بالسعادة للقاء الجمهور العربي في أوروبا، وعن نشوته للرحابة التي لاقته الأغنيات التي أداها على مسرح هيلتون بارك في لندن.
كما ووعد عبده بأن يستمر بالغناء لجمهوره أينما حل في البلاد العربية أو في أي مكان في العالم.
وقدم الحفل الاعلامي اللبناني نيشان والذي قام بتوزيع جوائز قيمة قدمتها شركة عالم فيلوس للجمهور تراوحت ما بين مبالغ نقدية وتذاكر سفر وقمصان وقع عليها النجم محمد عبده، ما لاقي استحسان الجمهور بأجواء غير مسبوقة.
وتوجه محمد عبده بعد الحفل إلى دبي ليقيم حفله المنتظر فيه ولقاء الجمهور العربي والإماراتي وفيه سيغني ما لذ وطاب من إبداعاته التي جعلته خالدا في وجدان الجمهور العربي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)