shopify site analytics
إمــارة الــمؤمــنــيــن فــي الإســـلام - في الحرب والاحتمالات المفتوحة - الوقوف بوجه هدم قبور البقيع يقضي على الطائفية والتعصب الشنيع! - ثلاث, ونمضي بسلام - جريمة التدليس في التصرفات التجارية - العدالة بين الدكتاتورية والديمقراطية - ضباط تونسيين يجتمعون في ليبيا لاسقاط النظام في تونس عبر انقلاب عسكري . - التفتيش الغذائي ببلدية النصيرات تتلف لحوم مجمدة ومنتجات غذائية - هل يعود الخاسرون بالإنتخابات للتشبث بمناصبهم؟ - نتائج الإنتخابات بين الفوز والتزوير ! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
أنهى النجم العربي محمد عبده حفلاته في لندن بإحيائه الحفل الثاني له خلال فترة قصيرة وسط نجاح منقطع النظير

الأربعاء, 06-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ -



أنهى النجم العربي محمد عبده حفلاته في لندن بإحيائه الحفل الثاني له خلال فترة قصيرة وسط نجاح منقطع النظير لاقته الجاليات العربية في لندن بالتصفيق الحار والهتاف المستمر دون توقف.
وصدح صوت فنان العرب على مسرح فندق "هيلتون بارك لين" بحفل ثان أمس بحضور غفير جماهيري من العرب والخليجيين غير مسبوق لفنان عربي في لندن بعد أسبوعين على حفله الأول في نفس المكان.
واندرجت الحفلتان ضمن حفلات صيف 2017 بتنظيم من شركة غلوبل غالا وبرعاية من شركة عالم فيلوس.
وعبر الفنان السعودي الشهير عن شعوره بالسعادة للقاء الجمهور العربي في أوروبا، وعن نشوته للرحابة التي لاقته الأغنيات التي أداها على مسرح هيلتون بارك في لندن.
كما ووعد عبده بأن يستمر بالغناء لجمهوره أينما حل في البلاد العربية أو في أي مكان في العالم.
وقدم الحفل الاعلامي اللبناني نيشان والذي قام بتوزيع جوائز قيمة قدمتها شركة عالم فيلوس للجمهور تراوحت ما بين مبالغ نقدية وتذاكر سفر وقمصان وقع عليها النجم محمد عبده، ما لاقي استحسان الجمهور بأجواء غير مسبوقة.
وتوجه محمد عبده بعد الحفل إلى دبي ليقيم حفله المنتظر فيه ولقاء الجمهور العربي والإماراتي وفيه سيغني ما لذ وطاب من إبداعاته التي جعلته خالدا في وجدان الجمهور العربي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)