shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 08-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن هزة أرضية بقوة 8 درجات على مقياس ريختر ضربت سواحل المكسيك، دون تسجيل ضحايا وفق المعطيات الأولية.

وأشارت الهيئة إلى أن مركز الهزة يقع على بعد 119 كلم جنوب غربي بلدة تريس–بيكوس وعلى عمق 33 كلم.

ومن جهته، حذر مركز الإنذار من احتمال حدوث تسونامي خلال الساعات الثلاث المقبلة بالقرب من سواحل المكسيك وغواتيمالا والسلفادور وكوستا ريكا ونيكاراغوا وبنما وهندوراس والإكوادور. كما كتب المركز، على موقع تويتر: "هناك تأكيد لتسونامي في المكسيك، إذ يبلغ ارتفاع الموج بالقرب من السواحل المكسيكية 70 سنتمترا".

ونقلت وسائل إعلام غربية، عن السلطات المكسيكية، مقتل 5 أشخاص بمن فيهم طفلان إثر الزلزال.

من جهتها، قالت شركة "بيميكس" النفطية المكسيكية إن الزلزال لم يؤثر في عمل منشآتها، مضيفة في الوقت ذاته أن بحثها لا يزال مستمرا.

وفي العاصمة مكسيكو، سجلت السلطات حالات من انقطاع التيار الكهربائي إثر الزلزال.

وقالت هيئة الزلازل المكسيكية الوطنية أنها سجلت 61 هزة أرضية جديدة بلغت قوتها 6،1 درجات على مقياس ريختر بعد الزلزال الأول الذي وصفه الرئيس المكسيكي إينريكي بينيا بالأقوى خلال الأعوام المئة الأخيرة.

المصدر: وكالات

أولغا رودكوفسكايا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)