shopify site analytics
هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 09-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -

صدر العدد الثاني عشر من مجلة الفن والأدب السمعية البصرية سبتمبر 2017.
وتنوعت موضوعات العدد الثاني من مجلة الفن والأدب التي يرأس تحريرها الأديب اليمني هايل المذابي بين الشعر والقصة والخاطرة.
وبدأ العدد الثاني عشر من مجلة الفن والأدب بتحقيق حول قصيدة الهايكو قدم له وأخرجه هايل المذابي وأعدته الأديبة الأردنية رولا حسينات التي تشغر منصب سكرتير التحرير في المجلة وتحدث فيه الدكتور جمال الجزيري من مصر والأستاذ محمود الرجبي كاتب قصص الأطفال المعروف.
ثم تبع ذلك قصيدة للشاعر اليمني يحيى الحمادي وقصيدة أخرى للشاعرة الجزائرية سهام يحياوي ثم خاطرة للكاتبة أسماء عقوني ثم مجموعة من القصص لأدباء عرب منهم حسن حجازي والدكتورة نجلاء نصير من مصر وكذلك قصة للكاتبة العراقية سعاد الناصر وقصة أخرى للأطفال للكاتبة الأردنية سريعة سليم حديد ثم اختتمت مواضيع المجلة بتريلر لمسرحية الخادمتان للمخرج العراقي جواد الأسدي عن الفرنسي جون جونيه وتمثيل فرقة دوز تمسرح المغربية التي يرأسها الفنان المغربي عبدالجبار خمران.
وتنوه المجلة إلى أن العدد الثاني عشر هو العدد الأخير الذي يصدر باسم مجلة الفن والأدب وستكمل المجلة مشوارها بالاسم الجديد مجلة مناهل الفكر والثقافة.
رابط المجلة على اليوتيوب :
https://www.youtube.com/watch?v=DQ616Hsl4GI&feature=share
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)