shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

السبت, 09-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
تفقداللواءعبدالواحد صلاح محافظ محافظة إب سير بدا العمل في المكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحىالمبارك.

واطلع المحافظ صلاح ومعه خطاب شجاع الدين مديرعام مكتب الخدمة المدنية على مستوى الانضباط الوظيفي في مكاتب المالية والضرائب والواجبات والتربية والتعليم ومستشفى جبله الجامعي وصندوق النظافة والتحسين.

وحث محافظ إب قيادات المكاتب والموظفين على بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. مشددا على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وتسهيل معاملات المواطنين وقيامهم بمهامهم وأعمالهم على أكمل وجه.

من جانبه قام وكيل المحافظة علي الزنم بتفقد الدوام الرسمي والانضباط الوظيفي بمكتب الواجبات والشؤون القانونية والإدارات العامه بديوان عام المحافظة.

بدوره أشار مدير عام مكتب الخدمة المدنية خلال هذه الزيارات إلى أن نسبة الانضباط الوظيفي في جميع مكاتب الوحدات الادارية بالمحافظة خلال اليوم الاول من الدوام بلغت 85 بالمائة.

وبين انه تم تشكيل فرق من مكتب الخدمة المدنية للنزول الميداني إلى جميع الجهات والمرافق بالمحافظة بالقطاعين العام والمختلفة لمتابعة الدوام الرسمي والانضباط الوظيفي.

وتمن شجاع الدين مستوى الشعور بالمسؤولية التي يتمتع بها الكادر العامل في مختلف وحدات الخدمة العامة بالمحافظة خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)