shopify site analytics
الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري للإطمئنان على صحته - عطوان : هل يَلْعب صاروخ الرياض الحوثي دور أسلحة الدمار الشامل العراقيّة؟ - المقومات المرجعية للمواطنة الحقيقية - 12 قتيلا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمص - في ذكرى وفاة النبي؛ من أرتد بعده؟ - شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة. - أئمة الدواعش خمر ونثر الذهب للمغنيات والمسلمون يعانون !!! - السيستاني يغدر بالحشد .. حركة النجباء مثالاً ؟! - وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للمواليد الخدج - صنعاء الجنوبية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

السبت, 09-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
تفقداللواءعبدالواحد صلاح محافظ محافظة إب سير بدا العمل في المكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحىالمبارك.

واطلع المحافظ صلاح ومعه خطاب شجاع الدين مديرعام مكتب الخدمة المدنية على مستوى الانضباط الوظيفي في مكاتب المالية والضرائب والواجبات والتربية والتعليم ومستشفى جبله الجامعي وصندوق النظافة والتحسين.

وحث محافظ إب قيادات المكاتب والموظفين على بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. مشددا على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وتسهيل معاملات المواطنين وقيامهم بمهامهم وأعمالهم على أكمل وجه.

من جانبه قام وكيل المحافظة علي الزنم بتفقد الدوام الرسمي والانضباط الوظيفي بمكتب الواجبات والشؤون القانونية والإدارات العامه بديوان عام المحافظة.

بدوره أشار مدير عام مكتب الخدمة المدنية خلال هذه الزيارات إلى أن نسبة الانضباط الوظيفي في جميع مكاتب الوحدات الادارية بالمحافظة خلال اليوم الاول من الدوام بلغت 85 بالمائة.

وبين انه تم تشكيل فرق من مكتب الخدمة المدنية للنزول الميداني إلى جميع الجهات والمرافق بالمحافظة بالقطاعين العام والمختلفة لمتابعة الدوام الرسمي والانضباط الوظيفي.

وتمن شجاع الدين مستوى الشعور بالمسؤولية التي يتمتع بها الكادر العامل في مختلف وحدات الخدمة العامة بالمحافظة خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)