shopify site analytics
ذمار :افتتاح معهد فرانك فورد..وتدشين اول برنامج إعداد المدربين - (13000) الف من ضباط الجيش في مرمى الاستهداف الحوثي، - إمام مسجد يوسف بن تاشفين.. صوت متميز ينال إعجاب السلاويين - حزب البعث يوجه رسالة هامه الى الزعيم علي عبدالله صالح - سبتمبر .. الحرية والوطن ..!! - اليــــوم الأخيـــــر - التربية والتعليم تنفي صحة اقرارها دفع اي رسوم اضافية على الطلاب - ليش تفرضوا على أنصار الله يجاملوكم ويتكلموا عن 26 سبتمبر؟ - واشنطن تحدث قائمة الممنوعين من الدخول الى الولايات المتحدة الامريكية وثمان دول محظورة - صنعاء تستعد للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الكاتب المغربي / توفيق المثلوثي

الأحد, 10-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ الكاتب المغربي / توفيق المثلوثي -
توكل كرمان اصبحت وصمة سوء تشوه تاريخ اليمن المعروف المناصر للقضايا الاسلامية في كل مكان .


بعد حديثها اليوم على قناة فرانس_24 ودفاعها عن زميلتها زعيمة البوذيين المسؤولة الاولى عن مجازر مسلمي بورما والحاصلة على جائزة نوبل للسلام ايضا.


لو لم ارى ذلك بعيني لم اكن لاصدق ان امرءة يمنية مسلمة تقول ذلك الكلام الذي احرق دم كل من سمع وشاهد ذلك النقاش بعد ذلك ادركت مدى تدني كرامة هذه المرءة ومدى استفزازها لمشاعر المسلمين.

لاجل ماذا ! لاجل حفنة من المال اهدوها اياها اعداء المسلمين مقابل الدعوة الى انفتاح المسلمين .

واي انفتاح ذلك الذي يناصر اعداء المسلمين على قتل وسحل واغتصاب الناس لا لشيئ إنما لانهم مسلمين .


توكل اليك نصيحة من القلب.. انصحك برمي هذه الجائزة وتحطيمها وان تعودي الى احضان دينك ووطنك وان تخرجي نفسك من هذا المستنقع الذي ادخلك في دهاليز الاديان والابتعاد عن منهج دينك السوي وعن ثقافة واعراف بلدك المعروف والمشهود له بنصرة المسلمين في كل مكان على وجه هذه البسيطه .



اتمنى ان تصل رسالتي واتمنى من جميع المسلمين ان يهبوا لنصرة اخواننا المستضعفين في بورما… فو الله ان لم نتحرك فإننا سنشاهد فلسطين اخرى بعد فوات الاوان.


الكاتب المغربي / توفيق المثلوثي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)