shopify site analytics
عاجل ورد الان .. اليمني اليوم تنشر حقيقة رفع الاقامة الجبرية عن السفير احمد علي - عاجل .. الدفاع اليمنية تتوعد السعودية والامارات بصواريخ باليستية كالابابيل - الشجاع يكتب : في 26 سبتمبر أطل اليمنيون على العالم - أبو حرب - الـــنــــاس ســــواســـيــة - العراق يعلن عزمه امتلاك التكنولوجيا النووية - ترامب يهدد بإزالة كوريا الشمالية عن الوجود - افراح ال المنتصر بزفاف الشاب الخلوق حسين - وزير الصحه يكشف عن فساد كبير لمدير هيئه الادويه "بالوثائق" - قصيدة مؤثرة للغاية كتبهاد/ابراهيم مهيوب عبدالله على لسان طفلة شاهدها في صورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الأحد, 10-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -

تفقد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب اليوم منطقة السبعين مشيدا بالانضباط ومستوى تحسين الأداء للمنطقة لتقديمها الخدمات الثبوتية التي يتطلبها المواطنين. وأطلع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني على سير العمل بالمنطقة وأقسامها المختلفة ومستوى الأنضباط بعد أجازة عيد الأضحى المبارك وألتزام كوادر المنطقة بأداء عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين.
وثمن اللواء الزلب على مستوى تحسين أداء المنطقة في الالتزام بالدوام الرسمي وكذا بالعمل حسب اللوائح المنظمة لقانون الأحوال المدنية والسجل المدني والعمل عليها في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يواجهها اليمن من عدوان خارجي.
وحث اللواء الزلب المنطقة والقائمين عليها بتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين دون عراقيل .. موجها بتذليل العراقيل والصعوبات التي تواجه المنطقة في تقديم خدماتها بالشكل المطلوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)