shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الأحد, 10-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -

تفقد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب اليوم منطقة السبعين مشيدا بالانضباط ومستوى تحسين الأداء للمنطقة لتقديمها الخدمات الثبوتية التي يتطلبها المواطنين. وأطلع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني على سير العمل بالمنطقة وأقسامها المختلفة ومستوى الأنضباط بعد أجازة عيد الأضحى المبارك وألتزام كوادر المنطقة بأداء عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين.
وثمن اللواء الزلب على مستوى تحسين أداء المنطقة في الالتزام بالدوام الرسمي وكذا بالعمل حسب اللوائح المنظمة لقانون الأحوال المدنية والسجل المدني والعمل عليها في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يواجهها اليمن من عدوان خارجي.
وحث اللواء الزلب المنطقة والقائمين عليها بتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين دون عراقيل .. موجها بتذليل العراقيل والصعوبات التي تواجه المنطقة في تقديم خدماتها بالشكل المطلوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)