shopify site analytics
الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري للإطمئنان على صحته - عطوان : هل يَلْعب صاروخ الرياض الحوثي دور أسلحة الدمار الشامل العراقيّة؟ - المقومات المرجعية للمواطنة الحقيقية - 12 قتيلا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمص - في ذكرى وفاة النبي؛ من أرتد بعده؟ - شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة. - أئمة الدواعش خمر ونثر الذهب للمغنيات والمسلمون يعانون !!! - السيستاني يغدر بالحشد .. حركة النجباء مثالاً ؟! - وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للمواليد الخدج - صنعاء الجنوبية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الأحد, 10-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -

تفقد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب اليوم منطقة السبعين مشيدا بالانضباط ومستوى تحسين الأداء للمنطقة لتقديمها الخدمات الثبوتية التي يتطلبها المواطنين. وأطلع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني على سير العمل بالمنطقة وأقسامها المختلفة ومستوى الأنضباط بعد أجازة عيد الأضحى المبارك وألتزام كوادر المنطقة بأداء عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين.
وثمن اللواء الزلب على مستوى تحسين أداء المنطقة في الالتزام بالدوام الرسمي وكذا بالعمل حسب اللوائح المنظمة لقانون الأحوال المدنية والسجل المدني والعمل عليها في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يواجهها اليمن من عدوان خارجي.
وحث اللواء الزلب المنطقة والقائمين عليها بتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين دون عراقيل .. موجها بتذليل العراقيل والصعوبات التي تواجه المنطقة في تقديم خدماتها بالشكل المطلوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)