shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الأحد, 10-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -

تفقد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب اليوم منطقة السبعين مشيدا بالانضباط ومستوى تحسين الأداء للمنطقة لتقديمها الخدمات الثبوتية التي يتطلبها المواطنين. وأطلع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني على سير العمل بالمنطقة وأقسامها المختلفة ومستوى الأنضباط بعد أجازة عيد الأضحى المبارك وألتزام كوادر المنطقة بأداء عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين.
وثمن اللواء الزلب على مستوى تحسين أداء المنطقة في الالتزام بالدوام الرسمي وكذا بالعمل حسب اللوائح المنظمة لقانون الأحوال المدنية والسجل المدني والعمل عليها في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يواجهها اليمن من عدوان خارجي.
وحث اللواء الزلب المنطقة والقائمين عليها بتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين دون عراقيل .. موجها بتذليل العراقيل والصعوبات التي تواجه المنطقة في تقديم خدماتها بالشكل المطلوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)