shopify site analytics
هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نبيل حيدر‎

الأحد, 10-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ نبيل حيدر‎ -
لن يرضوا عنكم يا مؤتمر و لن يرضوا عنكم يا أنصار .. ِ
الخارج لن يرضى عنكم ابدا حتى لو قضى أحدكما على الآخر ..
ففي الأخير هم ينتظرون المنتصر ليذبحونه .. و قد يتركونه يموت ببطء تزامنا مع سياساته في قهر الداخل و إماتته له كما يجري حاليا .

الخيار المتاح واحد بلا شريك ..
الأنصار يحتاجون قبل غيرهم للتوقف عن الجشع و نهم التسلط و عن تنفذهم الجديد ..
و المؤتمر يحتاج للتوقف عن انتهازيته و انتظار نتائج الأسوأ في إدارة الحوثيين.

لا سب عفاش سينفع و لا شتم عبدالملك يفيد ..
طريقكم الوحيد ضيق و لكن يمكن توسيعه لو قررتم وقف الجشع و الانتهازية و وقف القهر المعيشي و التلويح بمشجب داعش ، و الانتباه لما يحيي الملايين من المواطنين لا ما يحيي فتات البشر الذين يقتاتون على المواطن تحت ظلال عدوان بلا أمد واضح مدعين مواجهته.

بغير هذا ستسقط الجبهات العسكرية تبعا لانهيار الداخل الحاكم الذي يظن أنه يعتلي و يتمدد و يتمكن فيما هو يميد و يزداد تخلخلا و اضطرابا بسبب الاهتمام بمشروع الدولة الخاصة لا سواه .

الكلام مكرر نعم ..
لكننا مجبرون على تكراره فقد يتوافق مع لحظة استفاقة تغشاهم .

و من لوازم التكرار تجديد الإشارة إلى إن الخارج يتعامل مع التكالب الداخلي على السلطة و مشاحناته سلاحا لم يدفع قيمته و لا يخسر عليه و كل ما في الأمر المزيد من الصبر .

و بالنسبة لمن يقولون أنها صارت دولتهم فعليهم العودة الى كل من قال أنها صارت ملك يمينه و ما آل إليه من الخسران .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)