shopify site analytics
عاجل ورد الان .. اليمني اليوم تنشر حقيقة رفع الاقامة الجبرية عن السفير احمد علي - عاجل .. الدفاع اليمنية تتوعد السعودية والامارات بصواريخ باليستية كالابابيل - الشجاع يكتب : في 26 سبتمبر أطل اليمنيون على العالم - أبو حرب - الـــنــــاس ســــواســـيــة - العراق يعلن عزمه امتلاك التكنولوجيا النووية - ترامب يهدد بإزالة كوريا الشمالية عن الوجود - افراح ال المنتصر بزفاف الشاب الخلوق حسين - وزير الصحه يكشف عن فساد كبير لمدير هيئه الادويه "بالوثائق" - قصيدة مؤثرة للغاية كتبهاد/ابراهيم مهيوب عبدالله على لسان طفلة شاهدها في صورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري

الأحد, 10-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
صنعاء نيوز الثورة/ عبد الواحد البحري


اوضحت ذلك في تصريح ل الثورة الاخت /عزيزة الحبابي منسقة المشاريع بمنظمة هيومان ابيل مشيرة الى ان المنظمة تقوم بعملية التوزيع بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم حيث استهدفت امس مقدري ومصححي الشهادة الاساسية اضافة الى معلمي ومعلمات مدارس عمار بن ياسر والهدى والنور والمجد.
وقالت منسقة المنظمة استهدفنا 635 معلم ومعلمة بمدارس العاصمة اضافة الى الفين تم استهدافهم خلال ايام عيد الاضحى المبارك مؤكدة ان المنظمة تسعى لتعزيز الشراكة مع وزارة التربية والتعليم والمجتمع لمحلي باستهداف المعلمين والمعلمات كما تعمل على عودة الطلاب والطالبات الى مدارسهم وبقائهم في صفوفهم الدراسية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)