shopify site analytics
الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري

الأحد, 10-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
صنعاء نيوز الثورة/ عبد الواحد البحري


اوضحت ذلك في تصريح ل الثورة الاخت /عزيزة الحبابي منسقة المشاريع بمنظمة هيومان ابيل مشيرة الى ان المنظمة تقوم بعملية التوزيع بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم حيث استهدفت امس مقدري ومصححي الشهادة الاساسية اضافة الى معلمي ومعلمات مدارس عمار بن ياسر والهدى والنور والمجد.
وقالت منسقة المنظمة استهدفنا 635 معلم ومعلمة بمدارس العاصمة اضافة الى الفين تم استهدافهم خلال ايام عيد الاضحى المبارك مؤكدة ان المنظمة تسعى لتعزيز الشراكة مع وزارة التربية والتعليم والمجتمع لمحلي باستهداف المعلمين والمعلمات كما تعمل على عودة الطلاب والطالبات الى مدارسهم وبقائهم في صفوفهم الدراسية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)