shopify site analytics
الإمارات تعتزم تصدير حليب النوق لروسيا - وفاة مجندة أمريكية في العراق - أسلحة للبيع عبر الانترنيت في سوريا - أردوغان: علينا التفكير في تجريم الزنا مجددا - الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان - ‏عاجل : محكمة الاستئناف العسكرية في ⁧ #البحرين ⁩ تؤيد احكام الاعدام - إب :تحتفل بيوم الوطني ال16 عشرللبيئة - إسرائيل تبكي ضياع السلام وتشكو فقدان الشريك - اللواء صلاح رجل المواقفة الوطنية....!! - إدارة الامن تحتجز حرية المستثمر انيس المطري وترفض تنفيذ توجيهات النيابة بالأفراج عنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الفنانة رولان

الإثنين, 11-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ دبي – جمانة خليفة -
طرحت الفنانة الشابة رولان أولى مشاريعها الغنائية مع شركة كابشن، وحملت عنوان " مو إجباري" وتستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب في وقت لاحق من العام الحالي.
وفي تصريحات صحفية قالت رولان إن تعاونها الأول مع شركة كابشن للإنتاج الفني في أغنية " مو اجباري" لن يكون الأخير، إذ كشفت عن تعاون تم الاتفاق عليه بينها وبين الشركة لإنتاج وإدارة كل أعمالها للفترة المقبلة.
وقالت رولان إن الأغنية باللهجة الخليجية وقد أثارت اهتمامها منذ قرأت كلماتها وسمعت ألحانها معبرة عن سعادتها بها لكونها كلمات قريبة من الناس وتعبر عن واقع معروف اليوم.
وأعربت عن اعجابها بأدوات الكاتب والملحن والتي اعتبرتها احترافية في الفن فقالت : عندما يمتلك الملحن اليوم ادوات الكاتب فهذا يعني وجود فنان شامل يشرفني ان اتعامل معه .

وكشفت عن قرب تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب ومن إنتاج الشركة نفسها، على أن يستغرق التصوير ثلاثة أيام حسب توقعاتها لكون الكليب سيتضمن تفاصيل كثيرة وفق تعبيرها، علما أن التصوير سيتم في الإمارات العربية المتحدة.
يشار إلى أن " مو اجباري" من إخراج نون وهو مؤلف كلماتها والحانها ايضا وسيتم عرضها على الاذاعات العربية في اواخر هذا الشعر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)