shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 11-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
كشفت القوات المسلحة الاماراتية، اليوم الاثنين، عن مقتل احد طياريها اثر سقوط طائرته اثناء اداء مهمته ضمن عمليات قوات التحالف العربي في اليمن.
وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة، عن مقتل الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي إثر سقوط طائرته نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمته في عملية " إعادة الأمل " ضمن عمليات قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع مايسمى بالشرعية في اليمن، وفق ما ذكرته وكالة الانباء الاماراتية الرسمية (وام).
ولم تحدد الوكالة الاماراتية تاريخ او مكان سقوط الطائرة ونوعها، وطبيعة المهمة التي كانت تؤديها، واكتفت بذكر اسم الطيار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)