shopify site analytics
عاجل ورد الان .. اليمني اليوم تنشر حقيقة رفع الاقامة الجبرية عن السفير احمد علي - عاجل .. الدفاع اليمنية تتوعد السعودية والامارات بصواريخ باليستية كالابابيل - الشجاع يكتب : في 26 سبتمبر أطل اليمنيون على العالم - أبو حرب - الـــنــــاس ســــواســـيــة - العراق يعلن عزمه امتلاك التكنولوجيا النووية - ترامب يهدد بإزالة كوريا الشمالية عن الوجود - افراح ال المنتصر بزفاف الشاب الخلوق حسين - وزير الصحه يكشف عن فساد كبير لمدير هيئه الادويه "بالوثائق" - قصيدة مؤثرة للغاية كتبهاد/ابراهيم مهيوب عبدالله على لسان طفلة شاهدها في صورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 12-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
أدانت رئيس مؤسسة "تواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف رجال الشرطة البواسل بمدينة العريش بشمال سيناء، وأسفر عن استشهاد عدد من أفراد الأمن وإصابة آخرين.
وأضافت فى بيان اليوم الثلاثاء، أن هذا الحادث الإرهابى الجبان ضد الدين والوطن والإنسانية، وأن الوقوف إلى جانب الجيش والشرطة واجب الوقت والمرحلة.
وأكدت أن مصر قوية وأبنائها بواسل، ولن تهزم من الإرهاب أبدًا، منوهة بتكاتف أبناء سيناء مع الجيش والشرطة ضد الإرهاب، وأنه على الرئيس عبدالفتاح السيسي أن يضرب على الإرهاب بيد من حديد، وينتزع جذوره من أراضي سيناء المقدسة التي ذكرها الله في كتابه العزيز.

وأوضحت إن هذا العمل الإجرامي الخسيس لا يدل سوى عن أحقاد وكره لهذه الدولة التي تنهض وتبنى وتعمر بسواعد أبنائها وشبابها وتحت حماية أبطال من رجال الشرطة والقوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم فداء لهذا الوطن ولكي تستمر مواصلة البناء والتعمير رغما عن الحاقدين والكارهين لهذا الوطن والذين لا يريدون الأمن الاستقرار لمصر.
ودعت إلى ضرورة التكاتف محليًّا ودوليًّا لدحر الإرهاب الغاشم، مع ضرورة العمل الجاد على القضاء على الإرهاب وداعميه، متوجهت بخالص العزاء لأسر الشهداء، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)