shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 12-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
أدانت رئيس مؤسسة "تواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف رجال الشرطة البواسل بمدينة العريش بشمال سيناء، وأسفر عن استشهاد عدد من أفراد الأمن وإصابة آخرين.
وأضافت فى بيان اليوم الثلاثاء، أن هذا الحادث الإرهابى الجبان ضد الدين والوطن والإنسانية، وأن الوقوف إلى جانب الجيش والشرطة واجب الوقت والمرحلة.
وأكدت أن مصر قوية وأبنائها بواسل، ولن تهزم من الإرهاب أبدًا، منوهة بتكاتف أبناء سيناء مع الجيش والشرطة ضد الإرهاب، وأنه على الرئيس عبدالفتاح السيسي أن يضرب على الإرهاب بيد من حديد، وينتزع جذوره من أراضي سيناء المقدسة التي ذكرها الله في كتابه العزيز.

وأوضحت إن هذا العمل الإجرامي الخسيس لا يدل سوى عن أحقاد وكره لهذه الدولة التي تنهض وتبنى وتعمر بسواعد أبنائها وشبابها وتحت حماية أبطال من رجال الشرطة والقوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم فداء لهذا الوطن ولكي تستمر مواصلة البناء والتعمير رغما عن الحاقدين والكارهين لهذا الوطن والذين لا يريدون الأمن الاستقرار لمصر.
ودعت إلى ضرورة التكاتف محليًّا ودوليًّا لدحر الإرهاب الغاشم، مع ضرورة العمل الجاد على القضاء على الإرهاب وداعميه، متوجهت بخالص العزاء لأسر الشهداء، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)