shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غزة

الثلاثاء, 12-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ غزة -

/
دان رئيس التجمع الفلسطيني المستقل الخبير في القانون الدولي د. عبدالكريم شبير, تفجيرات سيناء الارهابية التي استهدفت خير جنود الارض جنود الجيش المصري العظيم الذي يحمي الوطن والعروبة من الارهاب و المتطرفين .
وناشد د.شبير الامة العربية والاسلامية التوحد ودعم القيادة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي وجيشها المغوار في مواجهة الارهاب الموجه من اعداء الامتين العربية والاسلامية للنيل من وحدتهما ومقدراتهما مؤكدا على ضرورة ملاحقة الارهابين والقضاء على المتطرفين والارهاب الذي يهدف الي زعزعة الامن والاستقرار على الاراضي المصرية والعربية والاسلامية .
وتقدم رئيس التجمع الفلسطيني المستقل بأحر وخالص التعازي للقيادة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادة المجلس الاعلى للقوات المسلحة بشهداء الوطن والامه الذين رويت الارض بدمائهم الزكية .
واستغرب د.شبير عمليات الارهاب التي تهدف الي اعاقة التعاون المصري الفلسطيني والتي تتزامن مع عودة الحجاج الفلسطينيين اليوم مؤكدا ان الهدف بهذا الحدث هو اعاقة وصول الحجاج الفلسطينيين إلى قطاع غزة وبذلك يكون هذا احد الاساليب الاجرامية باختلاق ازمة جديدة وتكريس نهج عدم الامن والاستقرار واستمرار فرض الحصار على القطاع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)