shopify site analytics
الإمارات تعتزم تصدير حليب النوق لروسيا - وفاة مجندة أمريكية في العراق - أسلحة للبيع عبر الانترنيت في سوريا - أردوغان: علينا التفكير في تجريم الزنا مجددا - الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان - ‏عاجل : محكمة الاستئناف العسكرية في ⁧ #البحرين ⁩ تؤيد احكام الاعدام - إب :تحتفل بيوم الوطني ال16 عشرللبيئة - إسرائيل تبكي ضياع السلام وتشكو فقدان الشريك - اللواء صلاح رجل المواقفة الوطنية....!! - إدارة الامن تحتجز حرية المستثمر انيس المطري وترفض تنفيذ توجيهات النيابة بالأفراج عنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الثلاثاء, 12-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
ناقش لقاء تربوي موسع بمحافظة إب برئاسة اللواء عبد الواحد صلاح محافظ المحافظة الترتيبات الجارية للتحضير للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018 .
وضم اللقاء الاخوه محمد درهم الغزالي مدير مكتب التربية ونوابه ورؤساء الشعب ومدراء المراكز التعليمية ومدراء الإدارات واستعرض الغزالي الأعمال الجارية للتحضير للعام الدراسي الجديد في مختلف مدارس المحافظة.
واشار مدير مكتب التربية إلى ان مكتبه قام الأعمال في عملية الاستكمال إجراءات صرف البطاقة السلعية لكافة الكادر التربوي والتعليمي والتي سيتم تنفيذها خلال الأيام القليلة القادمة.
وأقر اللقاء التربوي الموسع عدد من الإجراءات اللازمة لاستكمال التحضيرات لبدء العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ في الـ30 من شهر سبتمبر الجاري بحسب خطة وزارة التربية والتعليم.
وفي اللقاء اشتد المحافظ صلاح في جهود كافة التربويين والعاملين في حقل التعليم رغم الصعوبات والمعوقات التي تعترضها جراء العدوان والحصار.. مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجهود والصمود لإنجاح العام الدراسي الجديد.
وأكد المحافظ صلاح على أن التعليم قضية مجتمعية تهم الجميع ويجب أن يعمل الجميع على إنجاحها وتنفيذ العام الدراسي الجديد بالشكل المطلوب.
مؤكدا استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية لدعم العملية التعليمة وتوفير متطلباتها في ضوء الإمكانيات المتاحة وبما يحقق الغايات المنشودة في تجاوز كافة الإشكاليات والمعوقات التي تعترضها وسنعمل معآ على حلها ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)