shopify site analytics
عاجل ورد الان .. اليمني اليوم تنشر حقيقة رفع الاقامة الجبرية عن السفير احمد علي - عاجل .. الدفاع اليمنية تتوعد السعودية والامارات بصواريخ باليستية كالابابيل - الشجاع يكتب : في 26 سبتمبر أطل اليمنيون على العالم - أبو حرب - الـــنــــاس ســــواســـيــة - العراق يعلن عزمه امتلاك التكنولوجيا النووية - ترامب يهدد بإزالة كوريا الشمالية عن الوجود - افراح ال المنتصر بزفاف الشاب الخلوق حسين - وزير الصحه يكشف عن فساد كبير لمدير هيئه الادويه "بالوثائق" - قصيدة مؤثرة للغاية كتبهاد/ابراهيم مهيوب عبدالله على لسان طفلة شاهدها في صورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 13-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
كشفت قناة روسيا اليوم عن حقيقة تعاملات جماعة الحوثي ونكثها للعهود مع الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية.
جاء ذلك في مقابلة تليفزيونية علي قناة روسيا اليوم في برنامج قصار القول مع المذيع المشهور سلام مسافر  مع اللواء الدكتور المتقاعد انور ماجد عشقي ضابط الاستخبارات والجنرال المتقاعد من القوات المسلحة السعودية وحاليا مستشار باللجنة الخاصة بمجلس الوزراء السعودي والمقرب جدا من الملك سلمان والذي وضح التعاملات السرية لجماعات الحوثي مع امريكا ونكث الاتفاق ووعود عبد الملك وتوقيعه شخصيا لاتفاقات سرية مع المملكة السعودية ونكثها ايضا حسب عشقي .
وكشف اللواء عشقي لقناة روسيا اليوم نوعية الاتفاقات المخطط لاجتياح صنعاء وغيرها في الفيديو الخاص الذي سجل مع بداية الحرب في اليمن ودخول صنعاء..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)