shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 13-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
كشفت قناة روسيا اليوم عن حقيقة تعاملات جماعة الحوثي ونكثها للعهود مع الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية.
جاء ذلك في مقابلة تليفزيونية علي قناة روسيا اليوم في برنامج قصار القول مع المذيع المشهور سلام مسافر  مع اللواء الدكتور المتقاعد انور ماجد عشقي ضابط الاستخبارات والجنرال المتقاعد من القوات المسلحة السعودية وحاليا مستشار باللجنة الخاصة بمجلس الوزراء السعودي والمقرب جدا من الملك سلمان والذي وضح التعاملات السرية لجماعات الحوثي مع امريكا ونكث الاتفاق ووعود عبد الملك وتوقيعه شخصيا لاتفاقات سرية مع المملكة السعودية ونكثها ايضا حسب عشقي .
وكشف اللواء عشقي لقناة روسيا اليوم نوعية الاتفاقات المخطط لاجتياح صنعاء وغيرها في الفيديو الخاص الذي سجل مع بداية الحرب في اليمن ودخول صنعاء..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)