shopify site analytics
الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري للإطمئنان على صحته - عطوان : هل يَلْعب صاروخ الرياض الحوثي دور أسلحة الدمار الشامل العراقيّة؟ - المقومات المرجعية للمواطنة الحقيقية - 12 قتيلا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمص - في ذكرى وفاة النبي؛ من أرتد بعده؟ - شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة. - أئمة الدواعش خمر ونثر الذهب للمغنيات والمسلمون يعانون !!! - السيستاني يغدر بالحشد .. حركة النجباء مثالاً ؟! - وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للمواليد الخدج - صنعاء الجنوبية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 13-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
كشفت قناة روسيا اليوم عن حقيقة تعاملات جماعة الحوثي ونكثها للعهود مع الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية.
جاء ذلك في مقابلة تليفزيونية علي قناة روسيا اليوم في برنامج قصار القول مع المذيع المشهور سلام مسافر  مع اللواء الدكتور المتقاعد انور ماجد عشقي ضابط الاستخبارات والجنرال المتقاعد من القوات المسلحة السعودية وحاليا مستشار باللجنة الخاصة بمجلس الوزراء السعودي والمقرب جدا من الملك سلمان والذي وضح التعاملات السرية لجماعات الحوثي مع امريكا ونكث الاتفاق ووعود عبد الملك وتوقيعه شخصيا لاتفاقات سرية مع المملكة السعودية ونكثها ايضا حسب عشقي .
وكشف اللواء عشقي لقناة روسيا اليوم نوعية الاتفاقات المخطط لاجتياح صنعاء وغيرها في الفيديو الخاص الذي سجل مع بداية الحرب في اليمن ودخول صنعاء..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)