shopify site analytics
الإمارات تعتزم تصدير حليب النوق لروسيا - وفاة مجندة أمريكية في العراق - أسلحة للبيع عبر الانترنيت في سوريا - أردوغان: علينا التفكير في تجريم الزنا مجددا - الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان - ‏عاجل : محكمة الاستئناف العسكرية في ⁧ #البحرين ⁩ تؤيد احكام الاعدام - إب :تحتفل بيوم الوطني ال16 عشرللبيئة - إسرائيل تبكي ضياع السلام وتشكو فقدان الشريك - اللواء صلاح رجل المواقفة الوطنية....!! - إدارة الامن تحتجز حرية المستثمر انيس المطري وترفض تنفيذ توجيهات النيابة بالأفراج عنة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 13-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
كشفت قناة روسيا اليوم عن حقيقة تعاملات جماعة الحوثي ونكثها للعهود مع الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية.
جاء ذلك في مقابلة تليفزيونية علي قناة روسيا اليوم في برنامج قصار القول مع المذيع المشهور سلام مسافر  مع اللواء الدكتور المتقاعد انور ماجد عشقي ضابط الاستخبارات والجنرال المتقاعد من القوات المسلحة السعودية وحاليا مستشار باللجنة الخاصة بمجلس الوزراء السعودي والمقرب جدا من الملك سلمان والذي وضح التعاملات السرية لجماعات الحوثي مع امريكا ونكث الاتفاق ووعود عبد الملك وتوقيعه شخصيا لاتفاقات سرية مع المملكة السعودية ونكثها ايضا حسب عشقي .
وكشف اللواء عشقي لقناة روسيا اليوم نوعية الاتفاقات المخطط لاجتياح صنعاء وغيرها في الفيديو الخاص الذي سجل مع بداية الحرب في اليمن ودخول صنعاء..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)