shopify site analytics
الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري للإطمئنان على صحته - عطوان : هل يَلْعب صاروخ الرياض الحوثي دور أسلحة الدمار الشامل العراقيّة؟ - المقومات المرجعية للمواطنة الحقيقية - 12 قتيلا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمص - في ذكرى وفاة النبي؛ من أرتد بعده؟ - شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة. - أئمة الدواعش خمر ونثر الذهب للمغنيات والمسلمون يعانون !!! - السيستاني يغدر بالحشد .. حركة النجباء مثالاً ؟! - وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للمواليد الخدج - صنعاء الجنوبية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نيشان مع والد وائل كفوري

الأربعاء, 13-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
فاجأ الإعلامي نيشان جمهوره بنشر صورة له مع والد الفنان وائل كفوري من خلال حسابه على تويتر، لتحدث الصورة موجة من التعليقات نظراً للشبه الكبير بين الأب وابنه.

شاهدي أيضاً: صورة نادرة لوائل كفوري في الطفولة تكشف جاذبيته حتى اليوم

وعلق نيشان على صورته مع والد وائل كفوري قائلاً: "أبو وائل كفوري الغالي"، ومن ثم انطلقت التعليقات التي أبدت ذهولها من الشبه الكبير بين الأب وابنه، فوائل صورة مصغرة من والده بالضبط.

وأبدى الجمهور إعجابهم الشديد بوسامة والد وائل كفوري، حيث بدا محافظاً على صحته، رغم تقدمه في العمر.

وفي سياق آخر، اختتم وائل كفوري الموسم الصيفي بحفل كبير أقامه ضمن فعاليات مهرجان القبيات الدولية، ليغني أجمل أغانيه القديمة والجديدة ويشعل الأجواء بصوته الجبلي.

واستطاع وائل كفوري أن يحقق نجاحاً كبيراً مع طرحه لألبومه الجديد الذي يحمل اسم "W"، الذي ظل متصدراً المركز الأول في المبيعات لأكثر من خمسة أسابيع متواصلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)