shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 14-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ بقلم: عمر دغوغي الإدريسي -
لبنى العموري السيدة المغربية 38 سنة ابنة مدينة سلا، مستوى الدراسي جامعي، ممثلة المغرب في حملة المرأة العربية، رئيسة مبادرة "يد الخير ديما تجمعنا" بالمغرب، وعضوه بالبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية، متأهلة لبرنامج الملكة لمبادرة اجتماعية وإنسانية لإنشاء مركز المساعدة الاجتماعية المتنقلة بالمغرب الأول من نوعه.
نشاطها البارز في المجال الاجتماعي والثقافي أهلها للمشاركة في منافسات البرنامج التلفزيوني الضخم "ملكة المسؤولية الاجتماعية" حيث تشارك بمبادرة اجتماعية أطلقت عليها "يد الخير ديما تجمعنا" محورها إنشاء وتعزيز مركز المساعدة الاجتماعية المتنقلة بالمملكة المغربية لمساعدة الأطفال المتخلى عنهم والنساء الأرامل والعازيات في الوضعية الصعبة والتكفل بهم من طرف المركز الاجتماعي المتنقل بكل ربوع المملكة، فالسيدة لبنى العموري تحاول تمثيل المرأة المغربية أحسن تمثيل وإعطاء صورة مشرفة عنهم وعن وطنها من خلال إنشاء مركز المساعدة الاجتماعية المتنقلة بالمغرب، والذي سيكون مشروع متكامل لوجيستيكيا.
حظيت مبادرتها تأييدا واسعا من طرف شخصيات مغربية بارزة من ضمنهم وزراء وشخصيات سامية، التي تدعم العمل الاجتماعي بالمملكة وعلى رأسهم قائد البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، كما تمكنت السيدة لبنى العموري بفرض بصمتها الاجتماعية في جميع المحافل الوطنية والمناسبات الدينية، ونسأل الله لها التوفيق والسداد نحو إبراز اسمها قاريا بعملها الاجتماعي نحو الرقي والازدهار لخدمة الصالح العام والوطن.

بقلم: عمر دغوغي الإدريسي صحفي وفاعل جمعوي
:O.daoughi@gmail.com
https://www.facebook.com/Omar.Dghoughi.officiel/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)