shopify site analytics
الزوكا يزور الإعلامي القدير عبدالملك العيزري للإطمئنان على صحته - عطوان : هل يَلْعب صاروخ الرياض الحوثي دور أسلحة الدمار الشامل العراقيّة؟ - المقومات المرجعية للمواطنة الحقيقية - 12 قتيلا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمص - في ذكرى وفاة النبي؛ من أرتد بعده؟ - شبابنا.. وثقافة التسطيح والتمرير والتفاهة. - أئمة الدواعش خمر ونثر الذهب للمغنيات والمسلمون يعانون !!! - السيستاني يغدر بالحشد .. حركة النجباء مثالاً ؟! - وزارة الصحة تحتفي باليوم العالمي للمواليد الخدج - صنعاء الجنوبية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 14-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
حقق طوني قطان اكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب باغنية "يلي بتحب النعنع" والتي طرحها منذ شهرين فقط، حيث تحقق الاغنية نجاحاً كبيراً في عدد من الدول العربية،كما وتصدرت عدداً من الاذاعات ويكاد ان لا يخلو عرس او حفل من دون الرقص على انغام الاغنية الجديدة لقطان.
هذا واحيا قطان خلال عيد الأضحى حفلاَ ضخماً في الأردن، وذلك في منطقة وادي رم السياحية جنوب الأردن، وبحضور اكثر من 1200 شخص من محبي قطان، والذين شاركوا معه الاحتفال بالعيد وطربوا ورقصوا على اغانيه.
هذا وطرح طوني قطان ايضاً اغنية جديدة بعنوان "طل القمر" من كلمات عمر ساري والحان قطان نفسه ومن توزيع محمد القيسي، وحققت اكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها قبل شهر تقريباً.
رابط اغنية النعنع على يوتيوب
https://goo.gl/EuRhuJ
رابط اغنية طل القمر
https://goo.gl/jAajbs
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)