shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الخميس, 14-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
دشنت مصلحة السجون اليوم حملة ارشادية وتعريفية لمنتسبيها عن مهام مركز الشكاوي والبلاغات على الرقم 189 الذي أطلقته وزارة الداخلية الأسبوع المنصرم بهدف الحد من تجاوزات رجال الشرطة وتحسين الأداء في صفوفهم وأستقبال البلاغات في الحالات الطارئة عند حدوث ما يهم أمن وسلامة المواطن.
وفي اللقاء الذي ترأسه اللواء عبدالله الهادي رئيس مصلحة السجون بضباط المصلحة والسجن المركزي بالأمانة أكد اللواء الهادي على جدية وزارة الداخلية في المضي في تفعيل مبدأ الثواب والعقاب والسير نحو تحسين الأداء لمنتسبي الوزارة.
ودعا جميع منتسبي المصلحة إلى الارتقاء بالأداء بالشكل المطلوب الذي يتناسب مع المرحلة عند تعاملهم مع نزلاء الإصلاحيات والمواطنين .
كما أكد رئيس مصلحة السجون أن لا أحد يستثنى من الحساب والعقاب في حالة تجاوزه ومخالفته للنظام والقانون واللوائح مهما كان منصبه أو مركزه أو رتبته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)