shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 14-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
تفقد وكيل محافظة صنعاء يحيي محسن جمعان اليوم سير العمل بهيئة مستشفى 26 سبتمبر بمديرية بني مطر.

وطاف الوكيل جمعان ومعه مدير مكتب السياحة بالمحافظة ناصر صبر بكافة اقسام الهيئة.. مستمعا من مدير عام الهيئة الدكتور محمد الهادي إلى شرح حول مستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأشاد الوكيل بجهود الكادر الطبي في تقديم الخدمات الاسعافية للمرضى .. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على توفير الإحتياجات الطارئة لإستمرارية تقديم الخدمات الصحية.


إلى ذلك ناقش اجتماع بهيئة المستشفى اليوم برئاسة وكيل المحافظة الجوانب المتعلقة بتطوير مستوى الاداء .

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام الهيئة الدكتور محمد الهادي والكادر الطبي الصعوبات التي تواجه سير العمل وفي مقدمتها نقص الكادر الأخصائي والسبل الكفيلة بتجاوزها بما يكفل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

واكد الوكيل جمعان الاستعداد لتسهيل كافة المعوقات عبر مكتب الصحة بالمحافظة او وزارة الصحة.. مؤكدا اهمية الاستغلال الامثل للأجهزة الطبية الحديثة الموجودة بالهيئة.

واشار الى الأهمية التي توليها قيادة المحافظة للقطاع الصحي في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.. مشدداً على مضاعفة الجهود للإرتقاء بمستوى الخدمات.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)