shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كتب/عامر محمد الفايق

الجمعة, 15-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ كتب/عامر محمد الفايق -
كل الخلافات التي تظهر وخصوصاً منذ اغسطس الماضي وحتى سبتمبر الجاري خلافات تظهر على السطح بين اطراف جبهة العدوان هامشية ولا تقلق ويجب أن لايقلق شعبنا اليمني العظيم.. وماهي (سياسياً) الا (مغص معوي عابر) ..!!
إن التراشق الاعلامي والذي يتوهم للعدوان أنه بداية تفكك لهذه الجبهة ماهو إلا ظاهرة صحية تقوي المناعة و(امعاء البطن) وتشد العضد وتقوي عظام الكرام على قادة دول العدوان وعلى التحشيد .. تحشيد قوى العدوان تحشيد الفرحين والذي هو حقيقة تحشيد من قبل اللئام الأعراب قادة الغدر والخيانة..!!
كل من في الداخل قد فهم ويفهم..
إن استراق السمع من قبل صيوان اذن شياطين الانس والجن في الداخل والخارج يجعلنا نذكرهم مرة اخرى بصفاتهم الحقيقية ..نذكرهم بالنفاق وصفات المنافقين وفعالهم وبانهم لايشكلون إلا طابوراً خامساً ويستحقون بما يوصفون الخزي والعار..!!
لماذا لم يفهم للآن بعض الجهلة والمنتفعين ..وغير العارفين ثقة اليمانيين بالله العظيم رب العالمين ..!!
أن الشعب اليمني فرداً فردا متعود على مرض و(جع البطن)..!!
حاولوا تحويل هذا المغص إلى وباء مايسمى بالكوليرا ففشلوا.. وماكان اطلاقهم للمرض الا توضيح وفعل عدواني من قبل العدوان لتحويل المغص المعوي إلى وباء مميت لكنه فشل..!!
صحيح بإن البطن قد تتعرض لمغص بين وقت وآخر . وحركة معوية واسهالات شديدة بسبب مأكولات ملوثة أو منتهية الصلاحية.. لكنها (خارجية) بضائع سعودية أو اماراتية أو امريكية..!!
إن ذلك ..وجع البطن لايؤدي للوفاة لكنه دخيل ومن الخارج وهذا الوباء بسبب العدوان واليمنيون متحدون ويعالجوه كل في وقته واعلنوا سببه ومسبباته وهي ليست ازمة داخلية.. بل دخيلة..!!
واذا ما عرف البعض المشكك ان المغص الذي عانى منه الطرف المواجه للعدوان هذه الايام سببه الخارج فسيعرف ان هذا لاخوف منه عليه..!!
بل الخوف من ما ياتي من الداخل وهذا لايوجد ..لإن الداخل محصن والقضاء على جسد الصمود مستحيل بسبب حرص الجميع أن يكونوا فرداً واحداً كجسد واحد انصار ومؤتمر في مواجهة عدوان غاشم ظالم..
هما حريصان دائماً وكعقل وجسد على سلامة هذا العقل وعلى سلامة هذا الجسد والبدن وكذلك هذه البطن المعرضة للتلوث بسبب الخارج البيئة النتنة الملوثة..!!
لاقلق.. مادام الجسد والعقل واحد وطريقة التفكير واحدة..ولايضر حلقنا رؤوسنا أو ارسلناها أو استغنينا عن الحلاق..!!
لاقلق..مادام شهر من قبل سبتمبر وشهر في سبتمبر من التحشيد والحملات على كل المستويات من قبل العدوان فشلت واخرجت جسد اليمن بخير..!!
لاقلق..تعتبر هذه المنغصات مضادات حيوية خلصتنا من كوليرا آل سعود..وهذه واحدة..!!
لاقلق فالثانية.. ان البقرة الحلوب ستصاب عاجلاً ام آجلاً بمرض.. وهذا المرض قد ربما لن يمكن ترامب من ذبح بقرته واكل لحمها لانها ستموت بمرض امريكي الصنع والبلد والمنشأ مرض الطاعون.. طاعون البقر.. اللهم لاشماتة..!!
لاقلق.. فمن يدس الامراض والاوبئة والسم لغيره.. ومن يرسل الفتن والمحن لليمن من خارجه ويحفر الحفر ويصنع المستنقعات سيمرض ..وسيفتتن وسيمتحن وسيقع في الحفر.. وسيغرق في مستنقعاته التي خلقها لنفسه من العدم..!!
اليمن بخير ..والشعب اليمني بكله بكامل صحته العقلية والبدنية ولاقلق.. ووحدته في افضل حال..رغم الاحتلال..
لاقلق.. وقادته في عز عقلهم وقوتهم.. ولاقلق.. والشعب اليمني مرتبط بقادته بقوة ويشد عليهم.!!
لاقلق..ايضاً..فالشعب اليمني لديه السيد والزعيم..قادة نعم.. لكن هذا الشعب نفسه معلم.. قد علم السيد والزعيم.. ولديه ملايين كالسيد وملايين كالزعيم...!!
الشعب اليمني لازال يعلم قادته الدروس وقد علمهم منذ صغرهم وحتى الآن ومستمر في تعليمهم وتثقيفهم حتى ملاقاتهم لربهم..
لاقلق..فالشعب اليمني يراهن على نفسه دائماً.. شعب لايعتمد على احد..وخصوصاً الخارج..!!
انه شعب ووطن منذ خلق الله الارض منذ السفينة.. سفينة نوح عليه السلام يمد العالم بالرجال وبكل مخلوقات الله..في السراء وعندما تنقرض في اي بقعة في العالم..!!
انه شعب مصدر.. لامستهلك.. ولن يضره مغص معوي أو وجع بطن او اسهال عابر لجسد يمتلك مناعة وعنده مناعة لكل الامراض والاوبئة والديدان والجراثيم والميكروبات والفيروسات والخونة والمرتزقة والعملاء..!!
وان حصل ومرض فلديه العلاج في الوقت المناسب يستخدمه ويعود معافاً سليم بفضل الله ومنه وكرمه..
لاقلق.. لأن من يجب عليه أن يقلق.. هي عقليات حيوانية لبقر مملكة قرن الشيطان آل سعود ومن شايعهم.. !!
والسؤال.. هل يستطيع هؤلاء.. بقر بني آدم أن يداوو انفسهم من اي مرض..ومنها امراض الكبر والغطرسة والغرور !!
لم نسمع لليوم ان بقرة عالجت نفسها من مرض.. أو استغنت عن حالبها يوماً عند الشدائد..!!
المشكلة ستكون عندما تمرض هذه البقرة بطاعون البقر .. المرض الامريكي الذي هو مرض تسلطه عليها وهي تعلم.. ومع كل مرة ينقذها العرب.. ويرحم حالها المسلمون ويعالجها اليمانيون.. وهذا فخر لليمانيين..!!
لندع البقرة الحلوب للايام.. وندع الحالب الامريكي للسنين.. وماصبر اليمانيين إلا من رب العالمين والنصر قادم.. ولاقلق ياسبتمبر فذكرياتك حتى لم ولن تفرق بين اليمانيين وبينهم ..!!
إن الطرف المواجه للعدوان انصار ومؤتمر والكل سيحتفل فيك وهذه حكمة يمانية ويجب النظر لسبتمبر بايجابية لا بنحس أو ببخس..!!
يجب ان تفهمها قوى العدوان.. وليمت اعداء اليمن بغيظهم..وليستغرب من يريد ان يستغرب وليتعجب من يتعجب..!!
لاقلق ولاخطر..يكفينا ان المواجهين للعدوان سيحتفلون في سبتمبر .. وما جرى خلال اغسطس وجرى في بداية سبتمبر (سياسياً) ليس إلا مغص معوي عابر لايشكل خطراً على الجسد الواحد.. انصار ومؤتمر...
لا قلق ولا خطر على اليمن والشعب اليمني والوطن بخير.. ولنحتفل بك ياسبتمبر..!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)