shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 15-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -

انضم 7 قادة ميدانيين من التشكيلات المسلحة غير الشرعية، وأكثر من ألف من المسلحين التابعين لهم إلى القوات الحكومية السورية للقتال إلى جانبها.

وأكد المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، اليوم الخميس، أن هؤلاء القادة الميدانيين والمسلحين الخاضعين لسيطرتهم عبروا خطوط التماس ليلتحقوا بمواقع الجيش العربي السوري وينضموا إلى صفوف مقاتليه.

ويأتي التحاق مسلحي المعارضة بصفوف الجيش العربي السوري، كدليل على تراجع الروح المعنوية لدى جماعات المعارضة السورية، بعد الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش السوري وحلفاؤه في دير الزور ومناطق البادية، ومنطقة القلمون على الحدود اللبنانية السورية، وتمكنه من التقدم باتجاه الحدود مع الأردن.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت في 4 الشهر الجاري خبرا مفاده، أن نحو 100 مسلح من قافلة تنظيم داعش التائهة في الصحراء، انشقوا عن التنظيم للالتحاق بالجيش النظامي السوري.

المصدر: تاس

سعيد طانيوس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)