shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل الاسود

الجمعة, 15-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل الاسود -

بحضور امين عام جمعية انسان ا/محمد كعوات والاستاذ/ سعد بن سعد ابو حسن... نفذت جمعية انسان التنموية فعاليات (الدورة العلمية الاولى لبنات الشهداء) والتي تستمر لمدة يوم كامل..

وفي حفل التدشين اللذي بدأ بايات من الذكر الحكيم، القى الاستاذ/محمد كعوات كلمة رحب فيها ببنات الشهداء المشاركات في الدورة وتكلم حول اهمية دور المرأة في الحياة وكذلك عن فضل الشهادة في سبيل الله ،وكذلك أكد على ان باب الجمعية مفتوح لكل أسر الشهدا وان الجمعية أسست من اجل الاهتمام والرعاية بأسر الشهداء.

ثم القى الاستاذ/سعد بن سعد ابو حسن مداخلة شكر فيها ادارة جمعية انسان على اقامة مثل هذه الانشطة الهادفة الى تنمية ابناء وبنات الشهداء مؤكدا على ان أهم شريحة لابد من الاهتام بها هي شريحة أسر الشهداء لما لهم من فضل على الجميع.

وتكلم الاستاذ عادل عادل الروحاني المدير التنفيذي للجمعية كلمة وضح فيها ان خطة الحمعية تتضمن انشطة هادفة الى تنمية ابناء وبنات الشهداء تعليميا وتنمويا وصحيا وفي كل المجالات شاكرا قطاع الايتام بالجمعية وقطاع المرأة على تنسيق هذه الدورة طالبا منهم المزيد..


الجدير بالذكر ان الدورة تعتبر هي الأولى من نوعها لانها تهتم ببنات الشهداء من جميع المديريات واغلب المحافظات .. وتتضمن برنامجا رائعا( محاضرة ايمانية .. محاضرة في بناء الذات .. ورشة عمل بعنوان أهمية ودور المرأة في المجتمع .. ثم البرنامج الختامي والتوصيات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)