shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 16-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
تحت رعاية سمو الامير علي ابن الحسين احيا النجم هاني متواسي حفلا فنيا في ستاد عمان قبل مبارة كرة القدم التي جمعت المتخب الأردني للمعتزلين مع منتخب نجوم العالم.

كما و احيا مؤخراً حفلا فنيا رائعا في عيد الأضحى المبارك في فندق كمبنسكي عمان، حيث نفذت التذاكر قبل ايام من الحفل، وقدم متواسي لجمهوره عدد كبير من اغانيه وخصوصا أغنية "اسمي العزابي" التي لاقت رواجاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي بالاضافة إلى بعض الأغاني الفلكلورية التي إعتاد عليها جمهورة بإسلوبه الخاص.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)