shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 16-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
أشاد النجم السوري "فراس الحلبي" بالمستوى الذي ظهر به مسلسل "شوق"، والذي شارك فيه كأحد نجومه، معتبرا أن العمل فرصة مهمة لعودة الدراما السورية إلى الواجهة. وقال "الحلبي" في تصريحات صحفية : "انا سعيد جدا بقبول لجمهور لما قدمناه في مسلسل شوق، الذي حقق نجاحا جعله أحد أبرز المسلسلات التي عرضت على الشاشات العربية.
وحول أبرز عوامل نجاحه، قال: "إن أبرز عوامل نجاح المسلسل هو مخرجة العمل، الأستاذة الكبيرة رشا شربتجي، لا شك في أنها تساهم بشكل مباشر في إنجاح أي عمل تشرف على إخراجه، وقال: "كنت محظوظا في ظهوري الأول لأن رشا شربتجي هي المخرجة، وكثير من النجوم لمعوا وتألقوا بسببها، أثرت عليّ بشكل إيجابي، وكنت أستغل كل لحظة كي أستمع إلى توجيهاتها، وأترجمها في عملي" ، مشيرا إلى أن "تناول العمل لموضوع التنظيمات الإرهابية و أفعالها اللاإنسانية ، إلى جانب عرضه قصتي حب رائعتين، دفعا العمل إلى المقدمة، ليكون ضمن دائرة اهتمام الجمهور، كون العمل يحمل الشوق والحب والحاجة إلى الأمان".
إلى ذلك، عبر "الحلبي" عن سعادته بتقبل الجمهور له بعد ظهوره الأول في مجال التمثيل التلفزيوني. وأضاف: "الحمد لله أني استطعت تخطي التجربة الأولى يظهوري الأول في الدراماالتلفزيونية ، وكان لذلك عوامل كثيرة أذكر منها عملي في المسرح لمدة 8 سنوات حيث كان له دور مهم جدا ، كذلك شركة ايمار الشام للإنتاج الفني التي آمنت بي وبموهبتي .
واختتم كلامه قائلاً : بلا شك الفضل الأول يعود لأمان القابضة وشركة ايمار الشام للانتاج الفني التي تحاول تقديم الدراما السورية كما كانت في مرحلتها الذهبية فهي اليوم تقدم أهم الاعمال الدرامية بالتعاقد مع كبار الأسماء من مخرجين وكتاب ونجوم في الدراما السورية والعربية بتوجيه من ادارتها التي تسعى جاهدة في تقديم كل ما يهم المجتمع والمشاهد من خلال أعمالها التي تمركزت على عرش الدراما السورية
الجدير بالذكر ان الفنان فراس الحلبي قدم تجربة جديدة ومهمة في مسلسل شوق الى جانب نسرين طافش وباسم ياخور سوزان نجم الدين منى واصف ونخبة كبيرة من نجوم الدراما العربية ويستعد حالياً لتصوير عمل درامي جديد بعنوان " وهم " من اخراج محمد وقاف و بمشاركة نخبة من النجوم منهم صفاء سلطان ليليا الأطرش زهير رمضان محمد الأحمد... حيث سيقدم شخصية مختلفة ستظهره بطريقة جديدة متمنيا ان تلاقي استحسان الجمهور و رضاه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)