shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 16-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ عبدالله المغربي -

كثر المُحللون وزاد المتكهنون وتعدد المُفسرون وعظُم شأن البعض ممن لا يفقهون ..

بالأمس كتب الزعيم علي عبدالله صالح حفظه الله توضيحاً، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" كشف فيه تفويضه لأمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا لينوبه في تقديم التعازي وواجب العزاء والتهاني بواجب الافراح .. قد يكون لإنشغالات والأعظم من ذلك تجنباً للاحراجات ..
.
فإذا بكمٍ من التفسيرات والتحليلات والتكهنات والتعليقات وهلّم جما من هكذا ومن تلك ومن كل هذه التراهات ..
.
الزعيم صالح معروفٌ عنه الوضوح في سياسته والإعلان عن قراراته، فهو ذاك السياسي الذي لا يحتاج لان يتراجع وهو المحنك الذي يعرف متى يُفصح ويُبّين ومتى يشتد وأين يلين ويدرك الوقت الذي يجب عليه فيه أن لا يستكين .
.
لهذا أُبَشِّر السائلين واقول لحفنة الكهنة وشلة العّرافين بوسائل التواصل الاجتماعي ولبعض من يمكن القول عنهم بإنهم "مخطئين وخارج نطاق الخدمة متواجدين" مهلكم فالزعيم صالح في حفظ الله يُدير الحزب ويترأس المؤتمر ويلتقي بالشعب وصامدٌ يواجه العدوان بكل بسالةٍ واستبسال .
.
لن يترك الساحة لمن يودون العبث بيمن الـ ٢٢ من مايو، لن يختفي عن المشهد ولن يتخلى عن شعبه ومحبيه وابناء وطنه ومناصريه الى ما شاء ويشاء الخالق له ذلك ..
.
صالحٌ الزعيم والقائد ورئيس المؤتمر والرئيس الأسبق .. عفاش .. سيبقى الشوكة المُنغصة في حلوق الأعداء والمرتزقة وكل الخونة والمرتدين عن الولاء والاخلاص لجمهورية اليمن .
.
.
حفظ الله زعيم اليمن البار
وأطال الله في عمر قائد المؤتمر المغوار
ونصرنا رَبُّنَا وكل حاملٍ لميثاقنا الوطني ..
.
عاشت اليمن حُرةً أبية
والنصر لكل الأحرار
الشفاء للجرحى
والرحمة على الشهداء
ولا نامت أَعْيُن الجبناء والخونة
ومعهم كل أعداء وطننا وحفنة المرتزقة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)