shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الأحد, 17-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
استكمالا لحملة التدشين التي انطلقت أمس
محافظ ريمة يدشن حملة تسجيل المواليد واصدار شهادات الميلاد

صنعاء نيوز/ معين حنش

دعا محافظ ريمة جميع المواطنين في المديريات المستهدفة إلى التوجه إلى أقرب مركز للتسجيل الميداني من مراكز التسجيل التي تم افتتاحها في المديريات، لتسجيل أطفالهم والحصول على شهادة الميلاد مجاناً..
كما دعا اولياء الامور إلى التعاون مع الحملة في الحصول على شهادات الميلاد لأطفالهم كونها أول وثيقة إثبات للهوية الشخصية .
جاء ذلك خلال تدشين محافظ ريمة حسن عبدالله العمري اليوم ومعه وكيلا المحافظة حافظ الواحدي وصالح العياضي حملة قيد وتسجيل المواليد وإصدار شهادات الميلاد التي ينفذها فرع الأحوال المدنية بالمحافظة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف والاتحاد الأوروبي في اربع مديريات.
وفي التدشين أكد محافظ ريمة العمري أهمية تنفيذ الحملة لحصول المواليد على شهادات الميلاد والتي تمثل حق من حقوقهم المكفولة .
واشاد بالجهود المبذولة من قبل فرع مصلحة الاحوال المدنية بالمحافظة ومنظمة اليونيسيف في تنفيذ هذه الحملة بهدف خلق ثقافة مجتمعية حول أهمية الوثائق الرسمية وتسجيل المواليد الجدد.
بدورهم أوضحا مدير عام مصلحة الاحوال المدنية بالمحافظة العقيد خالد الشهاري ومستشار رئيس مصلحة الاحوال المدنية العقيد محمد الارياني ومديرعام السجل المدني لرئاسة المصلحة العقيد هاشم يحي هاشم الى أن الحملة تستهدف مديريات كسمة - السلفية - بلاد الطعام - مزهر على مدى اسبوعين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)