shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معين حنش

الأحد, 17-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -

أكد رئيس مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني بوزارة الداخلية اللواء محمد علي الزلب بأن الحملة الخاصة بمنح شهادات الميلاد التي انطلقت أمس في المحافظات المستهدفة بالتعاون مع منظمة اليونيسف قد تمكنت من منح 4818 شهادة ميلاد منها2656 شهادةللذكور و2162 للإناث في ثلاث محافظات فقط وهي محافظة حجة والحديدة وتعز.
وأشاد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالجهود التي تبذلها السلطات والمجالس المحلية والوجهاء وجمهور المواطنين من اجل إنجاح اهداف الحملة الرآمية الى تسجيل المواليد في جميع المحافظات والاسهام في ايجاد قاعدة بيانات لتعطي مؤشرات صحيحة لصانع القرار لرسم الخطط المستقبلية وفق رؤية واضحة في شتى المجالات التعليمية والتنموية والاقتصادية وغيرها من المجالات.
وأوضح اللواء الزلب ألا أن المصلحة وقيادتها عازمة على المضي في تقديم الخدمات الثبوتية وبكل أنواعها الى المواطنين بسرعة وتسهيل دون اجراءات مملئة وتأخير.
داعيا جميع وسائل الأعلام الى ضرورة تغطية هذا الحدث في المحافظات والمديريات وحث المواطنين على استغلال مجانية هذه الشهادة التي تمنح لاطفالهم خلال 60 يوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)