shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 18-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
أعلنت منظمة الأمم المتحدة ، اليوم الأحد، أن 10 ملايين طفل من اليمنيين باتوا بحاجة للمساعدة، بسبب استمرار العدوان على اليمن .

وقال مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة في اليمن في تغريده على حسابه في “تويتر” إن الصراع في اليمن يتسبب بتفاقم الاحتياجات الأساسية للمدنيين والمس بكرامتهم، وخاصة الأطفال.

الجدير بالذكر أن تقارير الأمم المتحدة تشير إلى أن قرابة 21 مليون يمني بحاجة للمساعدات الإنسانية، فيما أصبح حوالي 10 ملايين شخص بحاجة شديدة لمساعدات منقذة للأرواح.

وتشير بيانات منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” إلى أن 150 ألف طفل تحت سن الخامسة أصيبوا بالكوليرا في اليمن، منذ انتشار الوباء في 27 أبريل/نيسان الماضي وحتى هذا الأسبوع.

كما تفيد المنظمة الدولية ذاتها بأن 380 ألف طفل يمني دون سن الخامسة، يعانون من سوء التغذية الحاد والشديد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)