shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الثلاثاء, 19-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
كشف نائب مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة الحديدة عبدالجبار عبدالله زعفور عن تعرضه مساء أمس إلى تهديدات بالتصفية الجسدية بسبب رفضه الغاء توجيهاته المتضمنة استمرار نائب مدير المنشآت أسامة الخطيب في عمله والغاء اي توجيهات صادرة في هذا الشأن.
وأوضح الزعفور في مذكرة رفعها للقائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة أن التهديدات التي تلقاها عبر التلفون ورسالة نصية من المدعو ابراهيم الدريب والذي يريد بقوة السلاح والعنجهية ان يتولى منصب نائب مدير المنشآت معتبرا نفسه انه احد المجاهدين ويستحق هذا المنصب بجداره مطالبا اياه بسحب هذا التوجية والذي يأتي اصداره بناءا على توجيهات صادره من قبل القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة بتأريخ 2017/9/13م.
وحذر نائب مدير فرع شركة النفط اليمنية بالحديدة من خطورة وتداعيات هذه التهديدات وأنعكساتها على عمل ونشاط الشركة مستقبلا.
داعياً الادارة العامة للشركة القيام بدورها واتخاذ الاجراءات اللازمة ورد الاعتبار ومحاسبة الشخص الذي يقف وراء هذه التهديدات وايقافه عند حده.
وحمل الزعفور الجهات التي تقف وراء من قام بتهديده وتقوم بحمايته مسؤولية أية توترات داخلية وتداعيات أمنية قد تنتج عن مثل هذه التصرفات والاستفزازات غير الاخلاقية والقانونية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)