shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 19-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -

أبهر النجم الفلسطيني جمهوره الكبير في امريكا وكافة ارجاء الوطن العربي بأغنية رائعة من الطراز الرفيع , حيث أطلق أغنيته الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب والتي حملت عنوان " حتة قمرة ".

وفور اطلاق الأغنية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي , انهالت الأصداء والتعليقات الرائعة من الجمهور العربي احتفالاً بجديد نجمهم المفضل , حيث حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال أقل من 48 ساعة.
الجدير بالذكر أنه سيتم طرح الفيديو كليب عبر العديد من الفضائيات العربية , سيكون اولها قنوات " مزيكا و ارابيكا ".

رابط الأغنية ....
https://www.facebook.com/muhannadkofficial/videos/1784793348220274/

أغنية حتة قمرة :
انتاج شركة روز انترتيمنت لصاحبتها السيدة زيزي ومدير الشركة عمرو بن حامد
كلمات والحان اسلام علي
توزيع محمد شفيق
اخراج : المخرج المصري احمد رفعت
تم تصوير العمل في مدينتي لوس آنجلوس وسان ديغو

واحتفل النجم مهند خلف مع جمهوره في مطعم روز كافيه بمدينة اناهايم بإصدار الكليب الجديد وكان اقبال جماهيري كبير من كافة الجاليات , حيث شاركوا نجمهم المفضل بغناء
" حتة قمرة " والرقص على انغامها الرائعة.

هذا ويتابع النجم مهند خلف نشاطه في كافة الولايات الامريكية من حفلات ومهرجانات وحفلات خاصة , ويستعد لتقديم عمل خاص للافراح وعمل اخر من الحان الملحن اللبناني سليم سلامه , اضافة لتحضيره العديد من المفاجآت لجمهوره بمناسبة العام الجديد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)