shopify site analytics
حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  بقلم المحامي/محمدمحمدالمسوري.

الخميس, 21-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ بقلم المحامي/محمدمحمدالمسوري. -

كان لزاما عليا وعلى كل مطلع على الحقائق الخفية والمحرفة مؤخرا على الرأي العام المحلي والخارجي وخاصة بعد خطاب هادي الليلة في هيئة الأمم المتحدة أن نضع بعض النقاط على الحروف.
نقاط الحقيقة ، أمام التحريف والتزييف المستمر دون حياء أو خجل ممن يصروا على تضليل الرأي العام.
أضعها أمامكم لتعرفوا ما كان يجهله الكثير.

بعد دخول جماعة الحوثي إلى صنعاء في 21 سبتمبر 2014م إجتمع عبدربه منصور هادي في اليوم الثاني 22 سبتمبر 2014م بأعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام في بدروم منزله وغاب عن الإجتماع أربعة من أعضاء اللجنة العامة وحضور ستة وثلاثين.
وفي الإجتماع كشف لهم هادي حقيقة إدخال الحوثة للعاصمة وعن كيفية وصولهم من صعدة إلى عمران وحتى العاصمة.
إعترف للجميع في ذلك الإجتماع عن دوره الشخصي والرسمي الكبير في دعمهم وإدخالهم وتسهيله لكل ذلك ، وخلافا لما زعمه ويزعمه البعض ممن هم في الداخل أو الخارج.

مما قاله في ذلك الإجتماع وباللفظ.
((إتفقت مع الحوثيين أن يحاصروا عمران من ثلاث جهات فقط ولكنهم حاصروها من أربعة جهات ، وبعدين إتفقت معهم أن يدخلوا صنعاء فقط ليأخذوا جامعة الإيمان والفرقة الأولى مدرع فقط ، ولكنهم أخذوا صنعاء بكاملها ، أنا من الأن ماعاد بأصدقهم مرة ثانية)).
هذا الإعتراف والإقرار تم باللفظ الصريح من عبدربه منصور هادي أمام ستة وثلاثين من أعضاء اللجنة العامة وجميعهم أحياء يرزقون وغيرهم ممن كانوا حاضرين.
وقد سبق لأحد أعضاء اللجنة العامة وأن كتب في صفحته بالفيسبوك قبل أكثر من عام مادار في ذلك الإجتماع ردا منه على هادي-حينها- عندما زعم هادي في إحدى خطاباته أو تصريحاته بأن الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح هو من أدخلهم إلى العاصمة صنعاء قائلا لهادي (بما معناه) لاداعي لتزييف الحقيقة التي إعترفت بها أمامنا وقام بنشر جانبا مما دار في هذا إجتماعهم مع هادي ببدروم منزله كما أوضحت لكم.

هذه هي الحقيقة ولاسواها.
الحقيقة التي يجهلها البسطاء من عامة الشعب ويعلمها الساسة في الداخل والخارج.
فهادي هو من أدخلهم ووفر لهم الدعم والإمداد العسكري الكامل من صعدة حتى وصولهم إلى صنعاء.
وقد سبق لوزير الدفاع الأسبق والكثير من المسؤولين حينها وأن إعترفوا بأن هادي كان يصدر توجيهاته بصرف السلاح والمال للحوثيين منذ الإقتتال في دماج مرورا بالخمري وخمر وعمران وحتى صنعاء.
وممن صرح بذلك أيضا بعض أولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر وحتى اللواء علي محسن الأحمر وبعض قيادات الإصلاح.
واليوم يكذبون أنفسهم ويزعمون بأن الرئيس صالح هو من أدخلهم للعاصمة.
لا أقول هذا الكلام بإعتباري (محامي صالح) وإنما بصفتي مواطن يمني متابع ومطلع على مجريات الأحداث وعلى بعض الأمور الظاهرة والخفية.

أمام هذه الحقيقة..
تثور العديد من التساؤلات الكثيرة والتي يجب أن تثار ممن تخلص منهم هادي حينها وأصبح متحالفا معهم اليوم وسيتخلص منهم مستقبلا ، فهذا طبعه وطباعه التي يستحيل عليه أن يتحرر منها.
وهل كان ذلك الدور الذي قام به هادي بعلم وإشراف وموافقة النظام السعودي؟
تساؤلات كثيرة سيأتي الوقت المناسب لطرحها ومناقشتها.
فهل عرفتم...يا شعب اليمن.
حقيقة أكاذيب هادي التي يحاول دوما إلصاقها بالرئيس صالح زورا وبهتانا؟
وللحديث بقية...

#حفظ_الله_اليمن_وشعبه_العظيم
#أحد_أحد
#الشعب_اليمني_جمهوري
#الحرية_لكامل_الخوداني
#المحامي_محمد_المسوري
21 سبتمبر 2017م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)