shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 22-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
توعد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بدفع ثمن باهظ بعد تصريحاته الأخيرة حول بيونغ يانغ، واصفا إياه بالمختل عقليا.

وقال كيم في بيان نشرته وكالة الأنباء الكورية الشمالية أمس: "طالما نفى ترامب وجودي ودولتي من خارطة العالم، وأعلن عن بدء حرب بشعة قائلا إنه سيدمر جمهوريتنا، سننظر بعمق أكثر في إجراءات طارئة مناسبة له".

وأضاف: "وأصالة عن نفسي بصفتي شخصا يمثل جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، وباسم دولتنا وكرامة وشرف الشعب، سأجعل الرئيس الأمريكي يدفع ثمنا باهظا على تصريحاته المتهورة، التي انطوت على تدمير جمهوريتنا بالكامل".

وتساءل الزعيم الكوري الشمالي حول ما إذا كان ترامب توقع كيف سيكون رد بيونغ يانغ لدى إدلائه بتصريحاته، مؤكدا أنه سيواجه نتيجة أكبر مما تصورها.

وقال: "توقعت أن ترامب بكونه الرئيس الأمريكي وفي الساحة الدبلوماسية الرسمية الأكبر في العالم، سيلقي خطابا مجهزا مميزا مختلفا عن أقواله الارتجالية مثلما فعل في مكتبه سابقا، غير أن الحاكم الأمريكي تحدث عن تدمير بلادنا بصورة كاملة، دون تصريحات مقنعة تساعد على تخفيف حدة التوتر لحد ما، وهي تصريحات مجنون لم نسمعها من قبل من أي رئيس أمريكي اطلاقا".

كيم جونغ اون
"ترامب الذي جلس على عرش الحكم ويهدد جميع دول العالم، ويقود العالم إلى شغب غير مسبوق، هو ليس مؤهلا أن يكون القائد العسكري الأعلى لدولة ، وهو ليس سياسيا بل هو طائش يلعب بالنار وهو رجل عصابات بكل تأكيد ".

وقال، إن تصريحات الحاكم الأمريكي التي شرح فيها الخيار الأمريكي معبرا عن رأيه بدون مواربة، لم تدهشني ولم توقفني، بل أكد على أن خياري صحيح، وهو الطريق الذي لا بد من مواصلة السير فيه حتى النهاية، مؤكدا عزمه على التعامل مع الأمريكي العجوز المجنون بالنار حتما.

المصدر: يونهاب

رُبى آغا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)