shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فارس عبدالله ابو بارعة

السبت, 23-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز/ فارس عبدالله ابو بارعة -

زيد حميدالدين او توفيق هزمل كما يحب تسمية نفسه هو آخر من تم اعتقالهم قبل المهرجان بيوم واحد..ويوم أمس اعلن الصماد العفو..طبعآ ومباشرة نفذوا الاتفاق وقاموا بالافراج عن توفيق هزمل..بينما عابد المهذري كان اول المعتقلين وقبل اكثر من اسبوع وبعده‏ ‏كامل الخوداني‏ (‏‎Kamel Al-khodani‎‏) ونزار الخالد والشرجبي وقبلهم بأشهر عيسى العذري والعميسي ومن قبل اكثر من سنتين عشره صحفيين معتقلين ومنذ سنة ونص تقريبآ الصحفي الجبيحي معتقل ومحكوم عليه بالاعدام والى الآن لم يتم اطلاق أي معتقل من هؤلاء المعتقلين القبائل رغم توجيهات الصماد بالافراج عنهم..واحد فقط جده علي ابن ابوطالب وجدته الزهراء تم الافراج عنه رغم انه لم يقضي في السجن سوى ساعات قليلة..اما البقية لم يصل اليهم الافراج..!؟ لماذا وكيف ومتى واين ومن..!؟ كل الاسئلة الصحفية الخمسة تسأل لماذا هذا من عند هؤلاء..! ولماذا وصلت توجيهات الصماد ونفذت على واحد دون غيره..! المهم حين نقول لهم..أنتم عنصريون مع سبق الاصرار والترصد وتمارسون الاقصاء والتهميش والقتل والتفجير للقبائل ومنازلهم..ونقول لهم انتم سلاليين كل اهتمامكم هو السلالة الطاهرة المطهرة..انتم عنصريون وتمارسون العنصرية بكل قبح وبشاعة ضد القبائل..ومع ذلك حين نتكلم وننتقد يقولون لنا اننا عنصريون..واننا حاقدين..واننا ناصبيين..لا ادري كيف نتعامل معهم..يمارسون العنصرية كما هي واضحة للجميع امامكم فيما ذكرته لكم..ومع ذلك يريدوننا ان لا نتكلم وننتقدهم ونقول لهم ماهكذا تورد الأبل..! ما هكذا تزرعون العنصرية والضغينة والتفرقه بين طبقات المجتمع..! لا تمارسوا هذا القبح...! ولكنهم يرفضون ان يصغون للكلام ويرفضون حتى ان تنتقد ممارسة عنصريتهم..يريدون ان يمارسوا العنصرية ويريدون منك ان تساند عنصريتهم وممارستهم او على الاقل لا تنتقدهم وان انتقدتهم فأنت العنصري وليس هم..وهكذا حتى مع الفاسدين..ننتحدث عن الفساد..فيردون عليك..انتقد وسمي اشخاص لا تعمم واحنا نسلخ جلودهم كلنا ضد الفساد..فنتكلم ونحدد اشخاص بأنهم فاسدين..فيصرخون..ادي وثائق..فننشر الوثائق واسم الفاسد ومفسدته..فيقولون..مش وقت احنا في عدوان..فتقول لهم لن ننتصر على العدوان وبيننا مفسدين..فيقولون قال سيري عبدالملك مش وقت احنا في عدوان..فنقول قال السيد عبدالملك اجلدوه واسلخوا ظهره فيردون..اين الملفات ما ينفع تنشروه سلموها للمكتب..قلنا سلمنا لجهات الاختصاص ولم ينفع او يحاسب احد..فيقولون..الصبر..بعد العدوان بنصفيهم والمسيرة تتغربل..تماما يتعنتون كما تعنت بني اسرائيل حول ذبح البقرة وماهي ومالونها وووووووووو..
المهم..هكذا هم يمارسون اقبح وابشع وأقذر العنصرية والاعمال والافعال ولا يقبلون منك ان تنتقدهم مع الأسف..!؟ فأنصحوهم يا جماعة انهم يورثوا ضغينة وحقد للاجيال ضدهم..علموهم وانصحوهم ان النتيجة للعنصرية والسلالة ستولد انفجار كبير قد يصيب حتى الابرياء من بني هاشم الذين لا ذنب لهم ولا ناقة ولا جمل في مشاريع العنصرية وممارستها ضد الآخرين..! انصحوهم. لو يستمعوا لكم..

منقول من صفحة فارس عبدالله ابو بارعة بالفيس بوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)