shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 24-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
دعا العميد يحيى محمد عبدالله صالح عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام - رئيس ملتقى الرقي والتقدم في اليمن، كافة أحرار العالم للالتفاف حول حملة المليون توقيع لإيقاف العدوان السعودي على اليمن.
وشدد العميد صالح في رسالة بعثها من صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى جميع المشتركين في مواقع التواصل الاجتماعي، شدد على ضرورة مشاركة اليمنيين في الحملة من خلال التوقيع والنشر والمشاركة بقوة في سبيل انقاذ اليمن من العدوان الذي وصفه ب "الإبادة" التي يتعرض لها سكان اليمن لاكثر من ثلاثة أعوام من العدوان.
وتوقع رئيس ملتقى الرقي والتقدم ان تلقى الدعوة استجابة واسعة من قبل جميع اليمنيين المحبين للسلام والامن الاستقرار والرافضين للعدوان والحرب التي أتت على كل شيء وفي مقدمتها الانسان اليمني الذي بات اغلبه يعاني الجوع والفاقة فيما توفي اكثر من 12 الف منهم بالغارات والقصف والحصار فيما بات اكثرهم مرضى لا يلقون الرعاية الصحية واخرين مشردين بدون مأوى واطفاله يعانون الحرمان من ابسط حقوقهم في العيش والتعليم والغذاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)