shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

بمناسبة اليوم العالمي للمتطوعين نظم برنامج (أكسس بلاس) (بدائل لمكافحة عمالة الأطفال عبر التعليم والخدمات المستدامة)  يوم أمس بدارالتوجية الاجتماعي لرعاية الأيتام بمحافظة الحديدة حفلاً تكريمياً لـ 31 متطوعاً في البرنامج

الثلاثاء, 07-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز الحديدة / غمدان أبوعلي -



بمناسبة اليوم العالمي للمتطوعين نظم برنامج (أكسس بلاس) (بدائل لمكافحة عمالة الأطفال عبر التعليم والخدمات المستدامة) يوم أمس بدارالتوجية الاجتماعي لرعاية الأيتام بمحافظة الحديدة حفلاً تكريمياً لـ 31 متطوعاً في البرنامج التدريبي الخاص بالنزول الميداني لتوعية أرباب العمل في المحافظة .
وفي الحفل القى منسق البرنامج بمحافظة الحديدة أحمد الجبوبي كلمة " بهذه المناسبة أشار فيها الى ان (الاحتفال باليوم العالمي للمتطوعين والذي يصادف 5 ديسمبر من كل عام يأتي كتقليد سنوي لتكريم المتطوعين في البرنامج ...وأضاف الى أن هذا التكريم ماهو الا تعبير صادق عن إيماننا العميق بقيم ومبادئ العمل الطوعي وأهميتة مع المجتمع والذي بدورة سيسهم في أحتضان الأطفال وإدماجهم في المجتمع.
؛؛ مؤكدا" في الوقت نفسة الى أن برنامج بدائل " أكسس بلاس " منذ نشأتها تعتمد في نشاطها وبرامجها على العمل الطوعي والمتطوعين ولذا كان لا بد من تكريمهم نظراً للجهود والنشاطات الإنسانية التي قدموها في الميدان .
وفي ختام الحفل جرى تكريم عدد كبير من متطوعي برنامج بدائل لمكافحة عمل الاطفال " أكسس بلاس " بالشهادات التقديرية ...



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)