shopify site analytics
اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار - بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / صنعاء/ خاص - تصوير/ عبد الرحمن حويس

الأحد, 24-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز / صنعاء/ خاص - تصوير/ عبد الرحمن حويس -
بمشاركة 500 مشارك
شباب الكشافة والمرشدات يوقدون شعلة العيد الــ26 لسبتمبر المجيد
صنعاء نيوز / صنعاء/ خاص - تصوير/ عبد الرحمن حويس
يجري شباب الحركة الكشفية والإرشادية تحضيراتهم للاحتفاء بإيقاد الشعلة الأم لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء وذلك بمشاركة 500 كشاف ومرشدة.
توقد وزارة الشباب والرياضة ممثلة بجمعية الكشافة والمرشدات مساء اليوم شعلة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة في ذكراها الـ55 والتي بدأ التحضير لها منذ وقت مبكر عبر إعداد وتجهيز المشاركين والمشاركات والذين سيستعرضون خلال الحفل في مسيرات منظمة يقدمون عروضا فنية ولوحات وطنية تعبر عن أهمية الاحتفاء بهذا العيد بعد إجراءهم سلسلة من البروفات المصاحبة للأناشيد الوطنية.

وكان قطاع الشباب بالوزارة ممثلا بالأخ عبدالله الدهبلي وكيل القطاع قد أشرف على الاستعدادات النهائية حيث أجرى شباب الحركة الكشفية وفتيات المرشدات بروفات وتدريبات عملية أخيرة استعدادا للعرض الشبابي الكشفي والإرشادي في أشكال مختلفة من العروض التي سيتم تقديمها خلال حفل إيقاد الشعلة مصحوبة بالموسيقى العسكرية وذلك في قلب العاصمة وتحديدا في ميدان التحرير.

إلى ذلك قام وزير الشباب والرياضة حسن زيد بزيارة إلى ملعب الظرافي تفقد خلالها المشاركين من الشباب والزهرات الذين سيكونون على موعد مع تفاصيل الحفل، وأشاد بالترتيبات التي اشتملت توفير كافة متطلبات المشاركين والمشاركات وتوزيع الفانيلات والبدلات الرياضية وكذا تجهيز الشعلة والمواصلات والاطلاع على الجوانب الأمنية التي يُعول عليها في تأمين الحفل وظهوره بالشكل الذي يليق بالعيد الوطني سبتمبر.
هذا وأكد حسن زيد أن 500 مشارك من الشباب والفتيات سيجسدون اللوحات الفنية والوطنية المعبرة كما وعد بزيارة أخيرة لهم صباح اليوم لتلمس أهم احتياجاتهم قبل الوصول إلى لحظات إيقاد الشعلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)