shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 25-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
نفى مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة، الأحد 24 سبتمبر/ايلول 2017، صحة ما نشرته مواقع وقنوات تلفزيونية تابعة للعدوان السعودي حول اقرارها دفع اي رسوم اضافية على طلاب المدارس.

وأكد مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة لوكالة "خبر"، انه لا صحة لما تنشره المواقع الالكترونية والقنوات الفضائية التابعة للعدوان حول فرض رسوم على طلاب المدارس.

وأوضح أن التربية والتعليم لا يمكن ان تتخذ هكذا قرار على الإطلاق وان أوضاع أولياء الأمور الاقتصادية صعبة جدا ولا يعقل أن يتم فرض أي رسوم عليهم لتسجيل أبنائهم في المدارس.

ودعا الفضلي عبر وكالة "خبر"، كافة أولياء الأمور بإبلاغ مكتب التربية بأي مدرسة فرضت أو تسعى لفرض أي رسوم لتسجيل الطلاب لديها، مشددا انهم سيتخذون إجراءات صارمة بحق أي مخالفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)