shopify site analytics
انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف مصدر رفيع في مؤتمر قبائل بكيل العام عن لقاء جمع فخامة الرئيس علي عبد الله صالح بالشيخ أمين العكيمي رئيس مؤتمر قبائل بكيل الذي تم انتخابه مؤخرا بمحافظة الجوف وبحضور الآلاف من مشائخ ووجهاء القبيلة قبل عدة أيام .

الأربعاء, 08-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -






كشف مصدر رفيع في مؤتمر قبائل بكيل العام عن لقاء جمع فخامة الرئيس علي عبد الله صالح بالشيخ أمين العكيمي رئيس مؤتمر قبائل بكيل الذي تم انتخابه مؤخرا بمحافظة الجوف وبحضور الآلاف من مشائخ ووجهاء القبيلة قبل عدة أيام .

ونقل موقع بكيل نت الذي أورد الخبر عن المصدر قولة " ان الشيخ أمين العكيمي أستعرض مع فخامة الرئيس علي عبد الله صالح أهم مخرجات مؤتمر بكيل العام وأهدافه وتطلعاته الوطنية وخططه خلال المرحلة القادمة .

وأضاف موقع بكيل نت ان رئيس الجمهورية عبر عن ارتياحه البالغ لنتائج مؤتمر بكيل العام , خاصة فيما يتعلق بالقضايا الوطنية التي ستقف قبيلة بكيل تجاهها مواقف مشرفة حيث أنها تؤكد أنها ستكون عونا في مد يد العون ونشر الأمن والاستقرار .

وأضاف المصدر أن الشيخ أمين العكيمي عرض على رئيس الجمهورية عددا من معاناة قبيلة بكيل ومشاكلها الداخلية , كما أستعرض دور قبيلة بكيل على كافة الصٌعد طيلة السنوات الماضية .

وأضاف المصدر ان رئيس الجمهورية بعد عرض مستفيض من رئيس مؤتمر بكيل العام علق أمالا وصفها المصدر بالطيبة في الدور المناط والوطني من قبل قبيلة بكيل ووقوفها أمام العديد من القضايا الوطنية مواقف تؤكد تمسكها بالوطن والمبادئ الرائدة كي يسود الأمن والاستقرار في كافة أنحاء المجتمع اليمني عموما .

ومضى المصدر قائلا " أن الشيخ أمين العكيمي أكد لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح خلال أكثر من لقاء تم اليومين الماضيين في العاصمة الاقتصادية محافظة عدن أن مؤتمر بكيل لن يخدم أشخاصا ولا أحزابا وإنما سيقف في خدمة اليمن أولا وأخيرا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)