shopify site analytics
بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية - ملفات الشرق الساخنة على بساط البحث بمنتدى "فالداي" - منظمة معا لانقاد الوطن تدشن حملة الوقاية ضد مرض الدفتيريا وحمى الضنك بالحديدة - الزهار: نحاول عدم تصعيد الأوضاع بغزة والمقاومة جاهزة للرد - إيناس العوام ملكة جمال العرب في أولي رحلاتها إلي لبنان (فيديو) - نَظِرَيَات يَنْقُصَهَا التَّنْظِير -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 28-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
القى السفير الدكتور خالد بن صالح بن شطيف سفير الجمهورية اليمنية في سلطنة عمان كلمة خلال الحفل أكد فيها بأن ثورة سبتمبر حققت تحولا كبيرا في حياة الشعب اليمني من خلال الكثير من الإنجازات في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وأنهت حكم الاسرة والطائفة من خلال أهدافها العظيمة وأصبح الشعب يملك حريته وقراره ومن يحاول إرجاع عقارب الساعة الى الوراء فإن شعب اليمن لا يقبل به وأن هذه الحقبة ولت الى غير رجعة.

حضر الحفل أعضاء السفارة اليمنية في مسقط وعدد من الشخصيات اليمنية ورجال الاعمال وأبناء الجالية والطلاب اليمنيين المقيمين في سلطنة عمان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)