shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 28-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
القى السفير الدكتور خالد بن صالح بن شطيف سفير الجمهورية اليمنية في سلطنة عمان كلمة خلال الحفل أكد فيها بأن ثورة سبتمبر حققت تحولا كبيرا في حياة الشعب اليمني من خلال الكثير من الإنجازات في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وأنهت حكم الاسرة والطائفة من خلال أهدافها العظيمة وأصبح الشعب يملك حريته وقراره ومن يحاول إرجاع عقارب الساعة الى الوراء فإن شعب اليمن لا يقبل به وأن هذه الحقبة ولت الى غير رجعة.

حضر الحفل أعضاء السفارة اليمنية في مسقط وعدد من الشخصيات اليمنية ورجال الاعمال وأبناء الجالية والطلاب اليمنيين المقيمين في سلطنة عمان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)