shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 28-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
القى السفير الدكتور خالد بن صالح بن شطيف سفير الجمهورية اليمنية في سلطنة عمان كلمة خلال الحفل أكد فيها بأن ثورة سبتمبر حققت تحولا كبيرا في حياة الشعب اليمني من خلال الكثير من الإنجازات في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وأنهت حكم الاسرة والطائفة من خلال أهدافها العظيمة وأصبح الشعب يملك حريته وقراره ومن يحاول إرجاع عقارب الساعة الى الوراء فإن شعب اليمن لا يقبل به وأن هذه الحقبة ولت الى غير رجعة.

حضر الحفل أعضاء السفارة اليمنية في مسقط وعدد من الشخصيات اليمنية ورجال الاعمال وأبناء الجالية والطلاب اليمنيين المقيمين في سلطنة عمان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)