shopify site analytics
شاهد فيديو فيروز تغني لأجل فلسطين - مسئولة دنماركية للمسلمين: صيامكم خطر علينا - ظهور لافت للأمير محمد بن نايف بالسعودية - مرشح تركي يعد بخروج البلاد من حلف الناتو وبدعوة الأسد لزيارة أنقرة - بيع جنسية "جزر القمر" تضع الرئيس السابق رهن الإقامة الجبرية - نوال الكويتية توضح تفاصيل خلافها مع احلام.. - مطالبة زعماء العالم بالتغلب على عدم المساواة بين الجنسين - شاهد فيديو صلاح يواصل اكتساح الجوائز في إنجلترا - إيقاف برنامج رامز تحت الصفر؟ - علاج السرطان… الفياغرا ولقاح الإنفلونزا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 28-سبتمبر-2017
صنعاء نيوز -
القى السفير الدكتور خالد بن صالح بن شطيف سفير الجمهورية اليمنية في سلطنة عمان كلمة خلال الحفل أكد فيها بأن ثورة سبتمبر حققت تحولا كبيرا في حياة الشعب اليمني من خلال الكثير من الإنجازات في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وأنهت حكم الاسرة والطائفة من خلال أهدافها العظيمة وأصبح الشعب يملك حريته وقراره ومن يحاول إرجاع عقارب الساعة الى الوراء فإن شعب اليمن لا يقبل به وأن هذه الحقبة ولت الى غير رجعة.

حضر الحفل أعضاء السفارة اليمنية في مسقط وعدد من الشخصيات اليمنية ورجال الاعمال وأبناء الجالية والطلاب اليمنيين المقيمين في سلطنة عمان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)