shopify site analytics
ثمن اللعب مع الأسود (فيديو) - علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن! - سجين إسرائيلي يرغب في التحول جنسيا لامرأة! - الحرس الثوري الإيراني: النصر في اليمن بات قريبا - نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي - خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي - بيان صادر عن الاجتماع الموسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع - مارتن يأخذ بعين الاعتبار بمبادرة مكون الحراك الجنوبي‎ - بالفيديو، طوني قطان يطلق فيديو كليب اغنية - تعز رائدة في الطائفية.. وحالمة في اﻹرتزاق والعمالة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 01-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
اطلق الفنان طوني قطان فيديو كليب اغنيته الجديدة "شو ما قالوا" وذلك عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب، بالاضافة الى تطبيق انغامي وغيرها من تطبيقات الموسيقى، ويذكر ايضاً ان الاغنية من كلمات والحان علي خير ومن توزيع اسامة النبر ومن اخراج المخرج الاردني عبد الرحمن عيسى.
ومن جهة اخرى انتهى طوني قطان مؤخرأ من تسجيل اغنية جديدة بعنوان "معقول" من كلمات عمر ساري ومن الحان طوني نفسه ومن توزيع سيف، حيث تم التنفيذ والتسجيل في مدينة اسطنبول التركية.
وما زال طوني قطان يحصد نجاح اغنية "يلي بتحب النعنع" والتي اقتربت من 15 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بالاضافة الى تصدرها المراكز الاولى عبر الاذاعات العربية.
رابط "شو ما قالوا" على يوتيوب
https://goo.gl/so8zNL
رابط "يلي بتحب النعنع" على يوتيوب
https://goo.gl/dgDT3r
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)