shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 01-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
اطلق الفنان طوني قطان فيديو كليب اغنيته الجديدة "شو ما قالوا" وذلك عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب، بالاضافة الى تطبيق انغامي وغيرها من تطبيقات الموسيقى، ويذكر ايضاً ان الاغنية من كلمات والحان علي خير ومن توزيع اسامة النبر ومن اخراج المخرج الاردني عبد الرحمن عيسى.
ومن جهة اخرى انتهى طوني قطان مؤخرأ من تسجيل اغنية جديدة بعنوان "معقول" من كلمات عمر ساري ومن الحان طوني نفسه ومن توزيع سيف، حيث تم التنفيذ والتسجيل في مدينة اسطنبول التركية.
وما زال طوني قطان يحصد نجاح اغنية "يلي بتحب النعنع" والتي اقتربت من 15 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بالاضافة الى تصدرها المراكز الاولى عبر الاذاعات العربية.
رابط "شو ما قالوا" على يوتيوب
https://goo.gl/so8zNL
رابط "يلي بتحب النعنع" على يوتيوب
https://goo.gl/dgDT3r
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)