shopify site analytics
القلب في نارين، نار المحبّه - اليمن الخانع.. لماذا تصمت الشرعية والنخب على التقرير الاممي الصادم؟ - هل تفهمون ماذا يعني استقرار العراق للكويت؟ - الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف غزة - هل تسلك الهاشمية السياسية طوق النجاة لها بصنعاء - العراق يتنازل عن حقول نفطية كبيرة ومواقع مهمة لصالح الكويت بمقابل حفنة من الدولارات - ما بعد أفتتاح الكنائس في ابوظبي فتح معابد الهندوس - الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية يستنكر الأجراءات الغير قانونية - مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 01-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
اطلق الفنان طوني قطان فيديو كليب اغنيته الجديدة "شو ما قالوا" وذلك عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب، بالاضافة الى تطبيق انغامي وغيرها من تطبيقات الموسيقى، ويذكر ايضاً ان الاغنية من كلمات والحان علي خير ومن توزيع اسامة النبر ومن اخراج المخرج الاردني عبد الرحمن عيسى.
ومن جهة اخرى انتهى طوني قطان مؤخرأ من تسجيل اغنية جديدة بعنوان "معقول" من كلمات عمر ساري ومن الحان طوني نفسه ومن توزيع سيف، حيث تم التنفيذ والتسجيل في مدينة اسطنبول التركية.
وما زال طوني قطان يحصد نجاح اغنية "يلي بتحب النعنع" والتي اقتربت من 15 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بالاضافة الى تصدرها المراكز الاولى عبر الاذاعات العربية.
رابط "شو ما قالوا" على يوتيوب
https://goo.gl/so8zNL
رابط "يلي بتحب النعنع" على يوتيوب
https://goo.gl/dgDT3r
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)