shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 02-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
وسائل إعلام أميركية تقول إنّ مسلحاً فتح النار على مواطنين في حفل موسيقي في لاس فيغاس من الطابق 32 في فندق "ماندلاي باي" ما أدى إلى إصابة أكثر من 100 شخص ومقتل 20 شخصاً على الأقل.

قالت وسائل إعلام أميركية إنّ عشرات الضحايا سقطوا نتيجة هجوم مسلح استهدف مواطنين في حفل موسيقي في لاس فيغاس.

وبحسب شبكة سي إن إن فقد تمّ نقل عشرات الجرحى إلى المستشفى بعد إصابتهم بأعيرة نارية في لاس فيغاس عقب تقارير عن إطلاق مسلح النار على مواطنين في حفل موسيقي.

وتحدّثت شرطة لاس فيغاس مقتل 20 شخصاً على الأقل وإصابة أكثر من 100 في هذا الهجوم، وأنّ منفذ الهجوم أميركي الجنسية من ولاية نيفادا وقام بهجومه عبر سلاح ناري من الطابق الـ 32 في فندق "ماندلاي باي" باتجاه قاعة الحفل الموسيقي.

وأضافت الشرطة أنّ أفرادها تمكنوا من قتل مشتبه به خلال عملية مطاردته في المنطقة، وقالت إنها لا تعتقد بوجود مسلحين آخرين في المنطقة.

وقال قائد شرطة لاس فيغاس إنه "لا يعتقد" أن المشتبه به في الهجوم على صلة بأي جماعات متشددة وأنه يجري البحث حالياً عن إمرأة كانت برفقته وسيارتين تتبعان لمنفذ العملية.

وقد أعلن مطار ماكاران الدولي في لاس فيغاس عن وقف رحلات جوية بعد التقارير عن الهجوم المسلح مع عودة الرحلات تدريجياً في وقت لاحق.




وقد حذرت شرطة لاس فيغاس على صفحتها في تويتر من بث صور أو مقاطع مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي للمكان الذي شهد الحادث والأماكن المحيطة به وعدم تصوير ضباط الأمن والشرطة خلال عملية ملاحقة منفذي الهجوم.

وقد نشر ناشطون قبيل هذا التحذير مقاطع مصورة تسمع فيها أصوات أعيرة نارية من سلاح رشاش في محيط الحفل الموسيقي.

المصدر : وسائل إعلام أميركية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)