shopify site analytics
القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة - اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد صميع

الإثنين, 02-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ محمد صميع -
لا تفكروا أن الشعب سيترك دماء شهدائه يُعرض في مزاد المناصب والكراسي ..
ولا تعتقدوا أن اليمن كالعراق أو لبنان أو سوريا أو ليبيا أو البحرين تقدروا تفرضوا مشروع إيران عليه ..
ولا تظنوا أن الاطقم والمدرعات ستكون عوناً لكم لتمرير فكركم بقوة السلاح التي عليها ..
فالذي واقف ضد الـF16 وبيحرق الإبرامز بولاعة وكرتون ويسحب بالمدرعات من أيادي العدو ليجبرها أن تمشي في صنعاء تحت رحمة الشعب وبيادات وأقدام الأبطال ويفتت طقومات العدو المدرعه ويصد جحافلته الكامندوزيين وغيرهم .. لن ترههبه شويه اطقم ومدرعات وشعار الخضر والحمر هذي لو ينزل علي بن ابي طالب انهم يوقفوا ضده ويحاربوه مش غير الحوثي ..

وأشتي أختم لكم كلامي هذا بعودة للزمان لما قبل 1400عام وأكثر قليل وأذكركم بموقف حصل في أهل اليمن لما أرسل النبي لهم رسل يدعوهم ليؤمنوا برسالته فآمنوا وإتبعوه برساله .. فلم يكن للرسول إلا أن يبادل اليمنيين الوفاء بالوفاء ولعلمه بطبيعة أهل اليمن أنهم لا يقبلوا الظيم ولا العيفطه قام بإكرامهم أن أرسل لهم إبن عمه #علي_بن_ابي_طالب عليه السلام كي يدعوهم لنصرته والإيمان برسالته .. وأهل اليمن بعد سماعهم بالرسول ورسالته وبعد أن عرفوا أن هذا الشخص الذي يدعي الرساله قد أرسل أقرب الأشخاص إليه فآمنوا طواعية ليس خوف ولكن لأنهم عرفوا قدرهم عند هذا النبي بأنهم عنده بمنزلة علي ابن ابي طالب ..

هذه طبيعتنا اليمنيين التي تريدونا أن نخفيها وتريدوا لها الإختفاء .. ولكنها كالشمس إن إستطعم حجبها بطقوماتكم ومدرعاتكم وقناصاتكم فنحن عبيدكم ..

نعم هذه الحقيقية من إرسال النبي لابن عمه ليبلغ رسالته فينا .. لم تكن من أجل صيت علي أو شجاعته وقوته فقد أرسل النبي قبله خالد ابن الوليد الذي ذاع صيته في مشارق الأرض ومغاربها .. وما إن وصل لليمن لم يؤمنوا له إلا القليل لأن اليمنيين فهموا الرساله من خالد بأنها كتهديد بالقوة فرفضوها وما ان جاء الإمام علي حتى دخلت قبائل اليمن في الإسلام كافة ودخلوا في دين الله أفواجاً ..

فلو جاء علي بالقوة لما آمنوا له إلا القليل
والآن كذلك لو تشتوا الحكم بالقوة لن تصلوا له حتى لو قام الامام علي من قبره لواجهناه .. وكان هادي أشطر منكم ويشلها بقوة 17دولة وكان قبله الإصلاحيين أخبث منكم كان شلوها بتفخيخاتهم وإغتيالاتهم وكان الزعيم أدهاء منكم جميعاً وأقوى كان منعها منكم بالقوة التي كان يمتلكها وما كان تشموا ريحة صنعاء ولا حتى مدينة صعدة ..

خلوكم متيقنين أن يوماً ما محمد بن سلمان سيعلن إيقاف الحرب ومحمد بن زايد سينسحب من أرضنا وسنحكم فيهم بالشيء الذي يرضي الله به عنا ونرضي دماء الشهداء والجرحى والشعب بالكامل .. بس في هذا الوقت أنتم الخسرانين وستحرمون من العيش في هذي البلاد وبين هذا الشعب الأبي الشامخ ..

رسائل القوة والتهديد والوعيد وأفكار الإستبداد والعبودية والذل ما بتمشي على الشعب اليمني .. تمام يا قوم ".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)