shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 02-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -

طرحت النجمتين مايا ولين الصعيدي عبر قناتهم على موقع التواصل يوتيوب فيديو يحمل عنوان "ماذا يوجد في حقيبة مايا ولين الصعيدي ؟"، وبدأ متاتبعي النجمتين في التعليق حول ماذا يوجد في الحقيبة، وحقق الفيديو الذي نشر قبل اسبوعين على أكثر من مليون مشاهدة.

وعبر والد النجمتين الفنان عمر الصعيدي عن سعادته بنجاح العمل متمنياً لإبنتيه ولكل المتابعين النجاح والتوفيق مشوارهم التعليمي، وأضاف الصعيدي: على جميع المتابيعن المثابرة في الدراسة من اجل الوصول إلى مستوى تعليمي ناجح ومتفوق.

وكشف الصعيدي عن وجود أعمال فنية قريباً ستبصر للنور.

لمشاهدة الفيديو
https://youtu.be/1Q3wuGcqkNM
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)