shopify site analytics
العنف الموجة للأسرة - قرارات ما تسمى باللجنة الاقتصادية - رابطة الكتاب الأردنيين تدين السّطو الصّهيونيّ على أعمال كاتبات أردنيّات وعربيّات - تل أبيب المدينةُ العامرةُ ومدنُ العربِ الساقطةُ - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تدشن العام الجامعى 2019/2018م - تحطم مقاتلة "ميغ-31" وسط روسيا - بومبيو: الصين في المستقبل البعيد أكثر خطرا علينا من روسيا - اتصال هاتفي لقناة سورية أودى بحياة كشف القذافي ..! - الريال اليمني يصل الى ادنى مستوياته وسط انهيار متواصل "اسعار الصرف اليوم الخميس" - شكرًا لمدير عام المؤسسه العامة للمياه بمحافظة إب ... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 02-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -

طرحت النجمتين مايا ولين الصعيدي عبر قناتهم على موقع التواصل يوتيوب فيديو يحمل عنوان "ماذا يوجد في حقيبة مايا ولين الصعيدي ؟"، وبدأ متاتبعي النجمتين في التعليق حول ماذا يوجد في الحقيبة، وحقق الفيديو الذي نشر قبل اسبوعين على أكثر من مليون مشاهدة.

وعبر والد النجمتين الفنان عمر الصعيدي عن سعادته بنجاح العمل متمنياً لإبنتيه ولكل المتابعين النجاح والتوفيق مشوارهم التعليمي، وأضاف الصعيدي: على جميع المتابيعن المثابرة في الدراسة من اجل الوصول إلى مستوى تعليمي ناجح ومتفوق.

وكشف الصعيدي عن وجود أعمال فنية قريباً ستبصر للنور.

لمشاهدة الفيديو
https://youtu.be/1Q3wuGcqkNM
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)